بعد الانتقادات الجماهيرية.. سر تحذير كولر للاعبي الأهلي من السوشيال ميديا
05.12.2022 02:44
Sports رياضه
الدستور
بعد الانتقادات الجماهيرية.. سر تحذير كولر للاعبي الأهلي من السوشيال ميديا
حجم الخط
الدستور

حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لاعبي الفريق من استخدام السوشيال ميديا خاصة بعد الإنتقادات التي تعرض لها اللاعبين في الأونة الأخيرة عقب هبوط المستوي في مباراتي المقاولون العرب بالكأس وطلائع الجيش في الدوري بعد العودة من فترة التوقف الدولي .

وكشف مصدر مسئول أن كولر أكد خلال حديثه مع اللاعب أن كتابة أونشر أي أمور علي السوشيال ميديا في ظل الإنتقادات الجماهيرية سوف يتم تفسير أي بوست بأمور تتعلق بالفريق وهو الأمر الذي سوف يزيد الأزمة مع الجمهور .

وأضاف المصدر أن المدير الفني طلب  من اللاعبين عدم الاهتمام بالسوشيال ميديا والتركيز في التدريبات خاصة وأن الفريق مقبل علي مباريات غاية في الصعوبة ويحتاج إلي تركيز جميع اللاعبين .

وأشار المصدر إلي كولر حذر اللاعبين بتوقيع عقوبات مالية خاصة أن الأمر تتكرر في وقت سابق وقد تحدث  مع أكثر من لاعب بالفريق من بينهم حسين الشحات وكهربا  بسبب البوستات التي ينم نشرها عبر حسابه والتي يتم تفسيرها بأمور تتعلق بالفريق.

من ناحية  أخرى، يستأنف الفريق  تدريباته اليوم الإثنين استعدادا لمباراة غزل المحلة، المقرر لها الخامسة مساء بعد غد الأربعاء فى الجولة السادسة لمباريات الدورى .

وكان الفريق قد حصل على راحة أمس الأحد عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل فى الجولة الخامسة للبطولة واحرز الأهداف أحمد عبدالقادر وعمرو السولية من ضربة جزاء بينما أحمد متعب للفريق العسكري. 

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر المديرالفنى جلسة مع اللاعبين قبل بداية التدريبات، للحديث عن أهمية مباراة غزل المحلة والحصول على الثلاث نقاط  للاستمرار فى صدارة المسابقة  والابتعاد عن الزمالك منافسه التقليدي.

يتصدر الأهلى جدول المسابقة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز فى أربع مباريات، فيما يأتى غزل المحلة فى المركز الثانى برصيد 10نقاط.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.