الأنبا ماركوس يترأس تدشين كنيسة القديس موسى بكفر الشيخ
01.07.2022 17:34
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
الدستور
الأنبا ماركوس يترأس تدشين كنيسة القديس موسى بكفر الشيخ
حجم الخط
الدستور

دشن نيافة الأنبا ماركوس أسقف كفر الشيخ ودمياط والبراري، ورئيس دير القديسة دميانة بالبراري، صباح اليوم، كنيسة القديس الأنبا موسى الأسود بمركز الرياض بكفر الشيخ.

وتم تدشين المذابح الثلاثة وأيقونات الكنيسة، وتطييب رفات القديس القوي الأنبا موسى.

وفي السياق ذاته سام نيافته الشماس المهندس كمال فرج كاهنًا على الكنيسة ذاتها، باسم القس دوماديوس، ورسم كذلك عدد من الشمامسة في رتبة إبصالتس.

ومن جهته صلى نيافة الأنبا ويصا مطران إيبارشية البلينا وبرديس وأولاد طوق القداس الإلهي، في كاتدرائية القديس مار بولس بالبلينا، وعقب صلاة الصلح صلى نيافته صلوات رسامة عدد من أبناء الإيبارشية في رتبة إبصالتس (مرتل)، وعدد آخر تم ترقيتهم في رتبة أغنسطس (قارئ) للخدمة بقطاع شرق الإيبارشية.

كما صلى نيافته القداس الإلهي، أول أمس، بالكاتدرائية ذاتها وعقب صلاة الصلح صلى صلوات رسامة عدد من الشمامسة للخدمة بقطاع غرب الإيبارشية.

كما صلى نيافة الأنبا صموئيل أسقف إيبارسية طموه القداس الإلهي، في كاتدرائية الشهيد أبو سيفين والأنبا كاراس السائح بطموه (مقر المطرانية) وعقب صلاة الصلح صلى نيافته صلوات رسامة ٨٤ من أبناء الكنيسة في رتبة إبصالتس، و٤١ برتبة أغنسطس للخدمة بكنيسة الشهيد أبو سيفين بني يوسف والحرانية بمركز أبو النمرس التابعة للإيبارشية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.