محمد صلاح: جاهزون لمواجهة بوركينا فاسو.. والانتصار يقربنا من حلم المونديال
06.06.2024 03:31
Sports رياضه
الدستور
محمد صلاح: جاهزون لمواجهة بوركينا فاسو.. والانتصار يقربنا من حلم المونديال
حجم الخط
الدستور

أكد محمد صلاح، قائد منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، جاهزية الفريق الوطني لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات مونديال 2026.

ويستضيف منتخب مصر نظيره البوركيني في العاشرة مساء اليوم الخميس في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة: "جميع لاعبي منتخب مصر مستعدون وجاهزون لتقديم كل ما لديهم من أجل الفوز بالمباراة واقتناص النقاط الثلاث للاقتراب من التأهل لكأس العالم".

وأضاف: "نرغب في تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، الروح المعنوية للفريق مرتفعة واللاعبون لديهم تصميم على تحقيق النقاط الثلاث".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في تصفيات مونديال 2026 برصيد 6 نقاط محققًا العلامة الكاملة وبفارق نقطتين عن بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني.

ويلتقي منتخب مصر منتخب بوركينا فاسو اليوم الخميس 6 يونيو، بينما يلعب مع غينيا بيساو يوم 10 من نفس الشهر.

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو فى تصفيات المونديال

ينتظر الجمهور مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في إطار تصفيات كأس العالم 2026 حيث يأتي موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو اليوم الخميس  الموافق 6 يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ويدخل منتخب مصر مباراته ضد بوركينا فاسو بمعنويات عالية بقيادة المدير الفني حسام حسن، حيث نجح الفراعنة في الفوز في الجولتين الماضيتين من تصفيات كأس العالم 2026 وتصدره جدول المجموعة حيث يأمل الفراعنة في تحقيق فوز جديد يضمن له الصدارة ويساعده من الإقتراب إلى الدور النهائي من التصفيات.

ويعول الجهاز الفني للمنتخب المصري على تألق نجمه محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قيادة هجوم الفراعنة في هذه المباراة كما يمتلك المنتخب المصري العديد من اللاعبين الموهوبين في جميع الخطوط، مثل محمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور.

وفي المقابل، فإن منتخب بوركينا فاسو ليس خصما سهلا، فيضم منتخب الخيول العديد من اللاعبين المميزين، مثل برتران تراوري وجوستافو سانغاري، كما يتميز المنتخب البوركيني بأسلوبه الهجومي القوي.

ترتيب منتخب مصر فى المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 

منتخب مصر: برصيد 6 نقاط.
منتخب بوركينا فاسو: برصيد 4 نقاط.
منتخب غينيا بيساو: برصيد 4 نقاط.
منتخب سيراليون: برصيد نقطة واحدة.
منتخب إثيوبيا: برصيد نقطة واحدة.
منتخب جيبوتي: لم يحقق أي نقاط بعد.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.