مدرب أستراليا بعد الفوز على تونس: فخور باللاعبين ونسعى للتأهل لدور المونديال المقبل
26.11.2022 11:06
Sports رياضه
صدى البلد
مدرب أستراليا بعد الفوز على تونس: فخور باللاعبين ونسعى للتأهل لدور المونديال المقبل
حجم الخط
صدى البلد

أعرب جراهام أرنولد مدرب المنتخب الأسترالي لكرة القدم عن سعادته بفوز منتخبه على نظيره التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الجنوب ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم "قطر 2022" .
وقال مدرب منتخب أستراليا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "أريد أن أستمتع بهذه اللحظة وتحقيق أول فوز في المونديال.. في المباراة الأولى أمام فرنسا قدمنا مباراة كبيرة رغم الخسارة، واليوم كنا جاهزين للمباراة وتحقيق الفوز وتمكنا من تحقيق ذلك".
وتابع :"سنركز على أنفسنا في المباراة المقبلة أمام الدنمارك.. أنا فخور جداً باللاعبين، ويتعين علينا الآن أخذ قسط من الراحة ثم نستعد لمباراتنا المقبلة"، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين الحاليين لم يسبق لهم أن لعبوا في المونديال.
وأضاف أرنولد: "أعتقد أن الشعب الأسترالي فخور بنا الآن ونسعى لأن نمضي قدماً في البطولة ونتأهل للدور المقبل".
وأشاد مدرب منتخب أستراليا بمردود لاعبيه، وقال إنهم قدموا بداية جيدة جداً وحاولوا السيطرة على المباراة حتى لا يعطوا فرصة للمنافس.
وقال :"أنا فخور جداً بالدفاع الذي قدم أداءً جيداً في مباراة اليوم، وكل لاعبينا كانوا رائعين وميتشل دوك صاحب هدف الفوز كان لديه الكثير من الحماس والعزم وعندما يدخل إلى أرض الملعب يقدم أداءً كبيراً ويساعد زملاءه في المباراة".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.