روجيرو ميكالي يتلقى عرضًا لتدريب منتخب قطر الأولمبي
15.08.2024 17:19
Sports رياضه
الدستور
روجيرو ميكالي يتلقى عرضًا لتدريب منتخب قطر الأولمبي
حجم الخط
الدستور

تلقى البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عرضًا ضخمًا من منتخب قطر الأولمبي خلال الساعات الماضية.

منتخب قطر الأولمبي يطالب بالتعاقد مع روجيرو ميكالي

وحسب التقارير الصحفية، فإن روجيرو ميكالي تلقى عرضًا من منتخب قطر الأولمبي لتولي تدريب الفريق، في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد لوس أنجلوس 2028".

أتي ذلك بعدما ظهر منتخب مصر الأولمبي بشكل جيد إلى حد كبير في أولمبياد باريس 2024، حيث قاد ميكالي منتخب الفراعنة للحصول على المركز الرابع في الأولمبياد لأول مرة منذ 60 عامًا، وتحديدًا منذ أولمبياد طوكيو 1964.

وسبق وأن تلقى ميكالي العديد من العروض، سواء من أندية ومنتخبات عربية من الإمارات والسعودية، أو لاتينية من أمريكا الجنوبية، وذلك بعد انتهاء عقده مع اتحاد الكرة ومنتخب مصر الأولمبي. 

الزمالك يتواصل مع ميكالى لتدريب الفريق حال رحيل جوميز

ليس هذا فحسب، بل كشف أيضًا مصدر داخل اتحاد الكرة، إن الأيام الماضية شهدت تواصل بين مسئول بنادي الزمالك ووكيل المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، لجس نبضه لتولي تدريب الفريق الأبيض في حال رحيل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر، أن ميكالي لم يحسم قراره حتى الآن من هذه العروض، وفضل الحصول على فترة راحة قبل حسم مستقبله وموقفه النهائي، بعد انتهاء أولمبياد باريس 2024. 

يذكر أن ميكالي قد وجه سابقًا رسالة اعتذار للجماهير المصرية عقب الهزيمة أمام المغرب، قائلًا: "أعتذر عما حدث أمام المغرب، نتيجة المباراة لا نستحقها بالنظر إلى مسارنا فى الدورة".

وأكد ميكالي: "كنا نريد إسعاد الشعب المصري؛ لأنه يستحق وكنا نريد اللعب على الذهب".

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تعرّض لهزيمة قاسية على يد المغرب بسداسية نظيفة، ليحصد المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.