هل يرحل أفشة عن الأهلي في يناير للدوري الاسكتلندي؟.. مصدر يرد
05.12.2022 02:45
Sports رياضه
الدستور
هل يرحل أفشة عن الأهلي في يناير للدوري الاسكتلندي؟.. مصدر يرد
حجم الخط
الدستور

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود عرض من نادى سيلتك الأسكتلندى  لمحمد مجدى "افشة" لاعب الفريق الأول في الميركاتو الشتوي .

وأكد  المصدر إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولم يتلق النادى عروضا لضم "افشة " حتي الأن وأن مايحدث مجرد ترشيحات من قبل بعض وكلاء اللاعبين .

وأشار المصدر إلى أنه فى حالة وصول عرض لأى لاعب يتم عرض الأمر على الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لمعرفة رأيه بشأن رحيل اللاعب من عدمه .

وأضاف المصدر أنه من الصعوبة الاستغناء عن أى لاعب فى الوقت الحالى  فى ظل المنافسات التى يخوضها الفريق خلال الفترة القادمة .

وأوضح المصدر أن الشرط الوحيد لرحيل أفشة في يناير يكون العرض المالي مغري جداُ ولا يمكن رفضه خاصة أن اللاعب لن يستمر بنفس مستواه حالة رفض تحقيق رغبته في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي .

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق  تدريباته اليوم الإثنين، استعدادا لمباراة غزل المحلة، المقرر لها الخامسة مساء بعد غد الأربعاء، فى الجولة السادسة لمباريات الدورى.

وكان الفريق قد حصل على راحة أمس، الأحد عقب الفوز على طلائع الجيش 2-1 فى الجولة الخامسة للبطولة.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر المدير الفنى جلسة مع اللاعبين قبل بداية التدريبات، للحديث عن أهمية مباراة غزل المحلة والحصول على الثلاث نقاط ، للاستمرار فى صدارة المسابقة .

ويتصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز فى أربع مباريات فيما يأتى غزل المحلة فى المركز الثانى برصيد 10 نقاط.

وكان  الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش ٢-١ في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ‏استاد الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، ورفع الأهلي رصيده إلى ‏‏١٢ نقطة من الفوز في أربع مباريات ويتصدر جدول ترتيب المسابقة.‏

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.