دوري نايل".. الداخلية يواجه فاركو في مباراة الأمل الأخير
08.07.2024 04:43
Sports رياضه
الدستور
دوري نايل
حجم الخط
الدستور

يستضيف فاركو فريق الداخلية، في الرابعة عصر اليوم باستاد حرس الحدود في الأسبوع الثلاثين لمسابقة دوري نايل.

المباراة مهمة ومصيرية في صراع الهبوط نظرا لتفوق فاركو على الداخلية بفارق سبع نقاط وفي حالة فوز فاركو يرتفع الفارق إلى عشر نقاط،  يصعب على الداخلية تعويضها في المباريات الأربع المتبقية لكل فريق وبالتالي يقترب من الهبوط،  أما فوز الداخلية فيعني تقلص الفارق إلى أربع نقاط وتشتعل المنافسة في صراع الهبوط ويبقى الوضع على ماهو عليه في حالة انتهاء المباراة بالتعادل وإن كانت مهمة الداخلية ستزداد صعوبة .

فاركو والبقاء بعيدا عن مثلث الهبوط

ويحتل فاركو بقيادة أحمد خطاب المركز الخامس عشر في جدول دوري نايل برصيد 26 نقطة من خمسة انتصارات و11 تعادلا و13 هزيمة وسجل 28 هدفا ودخل مرماه 41 هدفا .

وجمع فاركو خمس نقاط من المباريات الخمس الأخيرة بالفوز على الاتحاد السكندري والتعادل مع زد إف سي والزمالك والهزيمة أمام الزمالك والأهلي ويسعى فاركو للفوز والوصول للنقطة 29 وزيادة الفارق مع بلدية المحلة الذي يحتل المركز السادس عشر إلى ست نقاط إضافة للتفوق على الداخلية بفارق عشر نقاط.

الداخلية يرفع شعار لابديل عن الفوز

على الجانب الآخر يحتل الداخلية بقيادة عيد مرازيق المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة من ثلاثة انتصارات وعشرة تعادلات و16 هزيمة وسجل 16 هدفا ودخل مرماه 37 هدفا.

وجمع الداخلية أربع نقاط من المباريات الخمس الأخيرة بالفوز على زد إف سي والتعادل مع الاتحاد السكندري والهزيمة أمام الأهلي "مرتين" وسموحة ولا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 22 وتقليص الفارق مع فاركو إلى أربع نقاط.

 

يدير المباراة وائل فرحان ويساعده سامي هلهل ومحمد عاطف الزناري ومعهم أحمد حمدي حكما رابعا ومحمد الشناوي حكم فيديو ومحمد سلامة "ميدو" مساعد حكم فيديو.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.