تتويج مان سيتي بكأس الاتحاد وثورة الراحلين فى الريال الأبرز فى صحف العالم
04.06.2023 06:27
Sports رياضه
اليوم السابع
تتويج مان سيتي بكأس الاتحاد وثورة الراحلين فى الريال الأبرز فى صحف العالم
حجم الخط
اليوم السابع

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها تتويج مان سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على مان يونايتد 2-1 على ملعب "ويمبلي" أمس السبت.

ونشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية صورة مان سيتي لحظة التتويج بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي، وعلقت قائلة، "هم الأفضل، ثنائية جوندوجان تسقط اليونايتد وتضع بيب فى سباق الثلاثية".

ديلي إكسبريسديلي إكسبريس

فيما عنونت صحيفة "ذا صن"البريطانية، "1, 2, 3، بيب: الثلاثية فقط من ستجعلنا فريقا متكاملا".

ذا صنذا صن

تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن رحيل ثنائي ريال مدريد هازار وأسينسيو قائلة، "وداعاً هازارد وأسينسيو، ريال مدريد يقطع علاقاته مع البلجيكي بالرغم من وجود عام متبقٍ فى عقده".

ماركاماركا

وتصدر غلاف صحيفة "آس" الإسبانية عنوان "هازارد رحل، ريال مدريد يعلن رحيل البلجيكي الذي سينتهي عقده فى 2024 وحرر أكبر فاتورة رواتب في الفريق، كما تأكد وداع أسينسيو وماريانو".

غلاف آسغلاف آس

 

وفى إيطاليا، قالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" عن فوز الإنتر على تورينو 1-0 قبل مواجهة مان سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 يونيو، "الحلم الذهبي، الانتصار الحادي عشر فى 12 مباراة: الإنتر جاهز للسيتي، هزم تورينو، وإنزاجي في المركز الثالث ويهدف إلى دوري أبطال أوروبا :"سنقول كلمتنا".

لا جازيتالا جازيتا

 

وأخيراً، كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"الإيطالية، عن خطة نابولي للتعاقد مع مانشيني مدرب إيطاليا، قائله "دي لورينتيس يدعو مانشيني، نابولي يحتفل مع سامبدوريا ، والرئيس يحاول في توقيع كبير، حركة مفاجئة: المقعد التدريبي عرض على مدرب المنتخب الإيطالي".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.