الأنبا بولس: يدعو شعب الإيبارشية للمشاركة في مساعدة “أخواتنا القديسين” في مصر
02.04.2022 13:32
اخبار الكنيسه في امريكا الشماليه Church news in North America
وطني
الأنبا بولس: يدعو شعب الإيبارشية للمشاركة في مساعدة “أخواتنا القديسين” في مصر
حجم الخط
وطني

دعا نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف العمران” أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، جميع شعب كنائس الإيبارشية للاشتراك في خدمة أخوتنا المحتاجين في مصر، ملقبهم باحتياجات “اخواتنا القديسين” “أعضاء جسد المسيح”، وهذا مفهوم جديد بالنسبة لأخوة الرب وأخواتنا المحتاجين. إذا قال نيافته: أبنائي وأحبائي في كل الايبارشية نعمة المسيح تكون معكم. في سفر المزاميز: طوبي لمن يتعطف علي المسكين في يوم الشر ينجيه الرب.

مضيفا: أن الاشتراك في احتياج أخوتنا القديسين يعطينا احساس الجسد الواحد، بل واننا جسد واحد. العام الماضي اشتركنا في احتياجات اخواتنا في مصر عن طريق ما اسميناه Easter Box، وهذا عبارة عن كرتونة وقدمناها لهم بكل الفرحة والمحية. وهذا العام بنعمة المسيح بدءا من 1 أبريل سنعمل نقس الشئ، والتبرع هذا العام سيكون 35 دولار للكرتونة بسبب الارتفاع الكبير للأسعار في مصر، وبدءا من الأول من أبريل الإيبارشية ستقبل البركة التي ستقدمونها، والطرق التي نقبل بها التبرعات عن طريق ارسال الشيكات، أو التحويل أو، مع ارسال الاسم ورقم التليفون والعنوان، حتي يمكن للإيبارشية أن ترسل Tax receipt، نعمة ربنا تشملكم، ودائما تكونوا مشتركين، ودائما تكون جسد واحد للمسيح يسوع له المجد الدائم .. إلي الأبد أمين”.

ويمكن التبرع paypal والتحويل أو ارسال شيكات علي عنوان الإيبارشية عن طريق :

https://www.paypal.com/donate/?hosted_button_id=FJFTRASD3N53J&fbclid=IwAR0MF8Ao9PjqmgJy93RKH0QvAHWg75XGjZH9ulp8FPyoedvXvshqIgoDrDA

E-Transfer by email to: office@eccopts.ca

كرتونة Eastern Box، عبارة عن صندوق يقدم قبل عيد القيامة المجيد لأخواتنا المحتاجين “القديسين، أعضاء جسد المسيح”، في مصر، وخاصة بعض مناطق صعيد مصر وغيرها من المدن تشمل عدد من الاحتياجات الضرورية للاحتفال بعيد القيامة المجيد شأن بقية أخوتهم أعضاء جسد السيد المسيح له المجد.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.