المكتب الإعلامى الحكومى لغزة: المستشفيات عاجزة عن استقبال ضحايا مجزرة المواصى الجديدة
13.07.2024 07:27
اهم اخبار العالم World News
الدستور
المكتب الإعلامى الحكومى لغزة: المستشفيات عاجزة عن استقبال ضحايا مجزرة المواصى الجديدة
حجم الخط
الدستور

كد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، السبت، أن ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة كبيرة في مخيمات النازحين في خان يونس يأتي بعد ارتكاب الاحتلال مجازر مروّعة في منطقة الصناعة بحي تل الهوى، وفي أحياء مدينة غزة ومخيمات الوسطى، والتي راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد، ما يرفع أعداد الشهداء بشكل متلاحق ومتسارع.

وقال المكتب الإعلامي، في بيان اليوم، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة كبيرة بقصف مخيمات النازحين في منطقة النُّص في المواصي بخان يونس، خلّفت أكثر من 100 شهيد وجريح.

وحسب البيان، ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة كبيرة بقصف مخيمات النازحين في مفترق "النُّص" بمنطقة المواصي في خان يونس (جنوب قطاع غزة)، حيث خلّفت هذه المجزرة المروّعة أكثر من 100 شهيد وجريح، بينهم أفراد وضباط من الدفاع المدني، في حصيلة أولية.

وقال المكتب إن الطواقم الحكومية والإغاثية ما زالت تنتشل عشرات الشهداء والجرحى حتى هذه اللحظة من مكان القصف والاستهداف، حيث تأتي هذه المجزرة بالتزامن مع عدم وجود مستشفيات تستطيع استقبال هذا العدد الكبير من الشهداء والجرحى، وبالتزامن مع تدمير الاحتلال المنظومة الصحية في قطاع غزة.

وأدان المكتب الإعلامي الحكومي بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي هذه المجزرة الكبيرة والمجازر المستمرة بحق المدنيين، كما أدان اصطفاف الإدارة الأمريكية مع الاحتلال في جريمة الإبادة الجماعية المستمرة في قطاع غزة.

وحمّل البيان الاحتلال "الإسرائيلي" والإدارة الأمريكية المسئولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر المروّعة ضد المدنيين.

وطالب المكتب الإعلامي الحكومي، المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال "الإسرائيلي"، وعلى الإدارة الأمريكية، لوقف حرب الإبادة الجماعية وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.