كولر يختار قائمة الأهلى لمواجهة بيراميدز.. وحسم مصير كهربا اليوم
11.07.2024 06:22
Sports رياضه
الدستور
كولر يختار قائمة الأهلى لمواجهة بيراميدز.. وحسم مصير كهربا اليوم
حجم الخط
الدستور

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي، في معسكر مغلق مساء اليوم الخميس، عقب المران الأخير على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة بيراميدز غدًا الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 من عمر مسابقة دوري نايل.

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر في أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس، وتشهد عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاوومحمود كهربا، ويستمر غياب علي معلول للإصابة.

ويعقد كولر جلسة مع اللاعبين علي هامش المران من أجل عرض ملخص آخر 3 مباريات للفريق السماوي؛ لتحديد مواطن القوة والضعف للمنافس، واختيار التشكيل الأفضل لخوض اللقاء في ظل المنافسة على صدارة الدوري هذا الوسم.

وعقد المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز المعاون من أجل مناقشة  خطة مباراة بيراميدز، ومعرفة رؤية كل مدرب في الجهاز، بعد الاطلاع علي تقرير التونسي ياسين الميكاري محلل أداء الفيديو الذي قدم كل ما يتعلق بالفريق السماوي.

مران الأهلي.. محاضرة كولر وتدريبات استشفائية لمباراة الطلائع 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، استأنف مرانه مساء أمس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ٢٤ ساعة، عقب مباراة طلائع الجيش.

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، في إطار التحضيرات لمباراة بيراميدز في الدوري.

وأدى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، في الدوري مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا متنوعًا في الجيم، على هامش المران الجماعي. 

وانتظم بقية اللاعبين في مران بدني وفني تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، الذي اختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها فريقان من اللاعبين.

فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، ومحمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف، مرانًا متنوعًا، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي، لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة، والمحدد لها التاسعة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.