صحيفة برازيلية: خيسوس سيخضع لعملية جراحية ومهدد بالغياب 3 أشهر
04.12.2022 03:42
Sports رياضه
الدستور
صحيفة برازيلية: خيسوس سيخضع لعملية جراحية ومهدد بالغياب 3 أشهر
حجم الخط
الدستور

تلقى منتخب البرازيل ونادي أرسنال الإنجليزي صدمة قوية بعد إصابة النجم جابرييل خيسوس، وغيابه عن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكان خيسوس قد تعرّض لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون، حيث خرج مصابًا في الدقيقة 64 من زمن اللقاء.

خيسوس مهدد بالغياب ثلاثة أشهر عن الملاعب

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «Globo» البرازيلية، فإن جابرييل خيسوس يحتاج للخضوع إلى عملية جراحية في ركبته اليمنى، وقد يغيب على إثرها لمدة ثلاثة أشهر.

وأكدت الصحيفة البرازيلية، أن إصابة خيسوس بمثابة "ضربة قاصمة" لأرسنال، نظرًا لكون اللاعب من الركائز الأساسية للفريق في الخط الهجومي لتشكيل مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا. 

 

موعد مباراة منتخب البرازيل المقبلة فى كأس العالم 2022

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية، غدًا الإثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية في دور ثمن النهائي من مونديال 2022، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وضمن المنتخب البرازيلي التأهل لدور الـ16 كأول المجموعة السابعة ليلتقي مع منتخب كوريا الجنوبية، الذي تأهل لذات الدور، بصفته ثاني المجموعة الثامنة.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

 

المتأهلون لدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022

- المجموعة الأولى: هولندا والسنغال

- المجموعة الثانية: إنجلترا وأمريكا

- المجموعة الثالثة: الأرجنتين وبولندا

- المجموعة الرابعة: فرنسا وأستراليا

- المجموعة الخامسة: إسبانيا واليابان

- المجموعة السادسة: المغرب وكرواتيا

- المجموعة السابعة: البرازيل وسويسرا

- المجموعة الثامنة: البرتغال وكوريا الجنوبية

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.