غدا.. الأنبا بافلى يرأس قداس عيد القديسين مكسيموس ودماديوس بكنيستهم بالعصافرة
25.01.2022 13:57
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
وطني
غدا.. الأنبا بافلى يرأس قداس عيد القديسين مكسيموس ودماديوس بكنيستهم بالعصافرة
حجم الخط
وطني

تختتم غدا الثلاثاء 25 يناير 2022م النهضة الروحية التى إقامتها كنيسة القديسين مكسيوس ودماديوس والقوى الأنبا موسي الأسود بشارع 45 بالعصافرة شرق الإسكندرية بقداس عيد القديسين مكسيموس ودماديوس شفيعا الكنيسة.
يرأس القداس الإلهي نيافة الحبر الجليل الأنبا بافلى الأسقف العام لكنائس قطاع المنتزة والمشرف العام على خدمة الشباب ويشارك مع نيافتة فى القداس الإلهي الآباء الموقرين، القمص تادرس لبيب والقس بموا غالى والقس بيجول صالح والقس بضابا بخيت والقس دوماديوس حليم والقس صليب سمير والقس موسي جمال والقس يوناثان محفوظ.
مع خورس شمامسة الكنيسة وعدد محدود من الشعب مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اذاء انتشار فيروس الكورونا بتطوراتة أوميكرون وحرصا على سلامة الجميع وكانت الكنيسة قد أقامت نهضة روحية خلال الفترة من 21 الى 25 يناير أقيمت فيها القداسات الإلهية صباحا والتماجيد والعشيات والعظات مساء احتفالا بعيد نياحة القديسان الشقيقان مكسيوس ودماديوس.
حيث أن الفرق بين نياحة كل منها والآخر ثلاث أيام وهما شفيعا الكنيسة الكبيرة بقبابها العالية والمطلة على أكبر شوارع شرق الإسكندرية وهو شارع 54 الذى يربط بين القادم من طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى حتى كورنيش الاسكندرية وبعرض 45 متر وهى منطقة ذات كثافة سكانية وعمرانية كبيرة جدا.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.