"أرتيتا يوقع أستاذه".. صحف إنجلترا تبرز تصدر ليفربول بعد تعادل سيتي وأرسنال
01.04.2024 06:36
Sports رياضه
الدستور
حجم الخط
الدستور

سلطت الصحف البريطانية، الصادرة صباح اليوم الاثنين، الضوء على تعادل مانشستر سيتي وأرسنال، بجانب فوز ليفربول على برايتون في الدوري الإنجليزي.

وكان فريق مانشستر سيتي قد وقع في فخ التعادل السلبي مع أرسنال، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي. لمطالعة التفاصيل من هنا.

وفي الجولة ذاتها، حقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا على برايتون بنتيجة 2-1، حيث سجل لويس دياز ومحمد صلاح هدفي الريدز. لمطالعة التفاصيل من هنا.

صحف إنجلترا تتحدث عن فوز ليفربول وتعادل مانشستر سيتي وأرسنال

وكانت البداية مع صحيفة "صن" التي عنونت "أرتيتا يوقع أستاذه"، مُضيفة: "ميكيل أرتيتا يقود أرسنال نحو تعادل ثمين مع مانشستر سيتي، ونجح في تقييد كتيبة بيب جوارديولا في أرض الملعب".

وعن مباراة ليفربول، كتبت الصحيفة: "ليفربول يواصل انتصاراته بالفوز على برايتون، بفضل هدفي محمد صلاح ولويس دياز".

فيما خرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "مانشستر سيتي وأرسنال يمنحان ليفربول هدية ثمينة"، مُضيفة: "مانشستر سيتي يتعادل سلبيًا مع أرسنال، في قمة نارية بين جوارديولا وأرتيتا بالدوري الإنجليزي".

وتابعت الصحيفة: "التعادل السلبي منح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على برايتون بهدفين سجلهما محمد صلاح ولويس دياز".

أما صحيفة "ديلي إكسبريس" فقد عنونت "أرتيتا يخطف نقطة ثمينة من أستاذه جوارديولا"، مُضيفة: "أرسنال يُحبِط محاولات مانشستر سيتي ويتعادلان سلبيًا في صراع صدارة الدوري الإنجليزي".

وتابعت الصحيفة: "ليفربول يتغلّب على برايتون بنتيجة 2-1، ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي".

بينما جاءت صحيفة "ديلي ميل" بعنوان "ليفربول يخطف صدارة البريميرليج من أنياب السيتي وأرسنال"، مُضيفة: "التعادل السلبي بين مانشستر سيتي وأرسنال منح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي، وسط صراع على التتويج باللقب هذا الموسم".

وتابعت: "محمد صلاح ولويس دياز يمنحان ثلاث نقاط ثمينة لليفربول، في خطوة جديدة نحو الاقتراب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.