بدون راحة.. الأهلى يستعد لمواجهة مودرن سبورت وفحص طبى لـ "عمر كمال"
13.07.2024 08:10
Sports رياضه
الدستور
بدون راحة.. الأهلى يستعد لمواجهة مودرن سبورت وفحص طبى لـ
حجم الخط
الدستور

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الأهلي، اليوم، تدريباته دون راحة؛ استعدادا لمباراة مودرن سبورت المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني خوض المران من أجل علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام بيراميدز في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

في المقابل يخضع عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول بالنادي لمزيد من الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على النزلة المعوية التي تعرض لها أمس، وعلى إثرها تم استبعاده من قائمة مباراة بيراميدز.

وتحدد الفحوصات الطبية التي يخضع لها عمر كمال تحت إشراف الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول مدى جاهزية اللاعب من أجل الوقوف على تحديد موقفه بشأن التواجد من عدمه في حسابات الجهاز الفني لمباراة مودرن سبورت الثلاثاء المقبل.

حسين الشحات رجل مباراة الأهلى وبيراميدز

وكان حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز التي جمعت الفريقين مساء أمس، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ونجح الشحات في تقديم مباراة مميزة، حيث تمكن من صناعة الهدف الأول بتمريرة سحرية لـ "وسام أبوعلي"، كما حصل على ركلة الجزاء التي سجل منها وسام الهدف الثاني.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى فاز على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء أمس على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليرفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.