بعد توقف قلبه.. «إريكسن» يعود للتسجيل مع الدنمارك.. وسلوفينيا تتعادل
16.06.2024 14:15
Sports رياضه
صدى البلد
بعد توقف قلبه.. «إريكسن» يعود للتسجيل مع الدنمارك.. وسلوفينيا تتعادل
حجم الخط
صدى البلد

التقى منتخب الدنمارك بنظيره منتخب سلوفينيا، على ملعب “إم إتش بي أرينا”، في إطار مواجهات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة بمسابقة كأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو 2024.

 

ويقع المنتخبان ضمن المجموعة الثالثة في مسابقة اليورو، برفقة كل من منتخبي إنجلترا وصربيا.

واستطاع منتخب الدنمارك التقدم في الدقيقة 17 عن طريق كريستيان إريكسن، واستطاع الحفاظ على النتيجة حتى نهاية الشوط الأول، ولكن نجح المنتخب السلوفيني في تسجيل التعادل عن طريق إيريك جانزا في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

 

سقوط إريكسن لإصابته بأزمة قلبية 

ولا أحد ينسى مشهد سقوط إريكسن نجم منتخب الدنمارك في يورو 2020، وإصابته بأزمة قلبية وتوقف عضلة قلبه لدقائق على أرض الملعب؛ مما جعل جميع اللاعبين حينها يحيطونه بدائرة، حتى أنهى الجهاز الطبي مهمته بإنقاذ حياته؛ ليعود للحياة من جديد، ويتألق اليوم ويسجل هدفا بعد 1100 يوم من الواقعة.

وبعد هذه الواقعة فسخ اللاعب تعاقده مع إنتر ميلان، وانضم إلى برينتفورد، ثم انتقل في عام 2022 إلى مانشستر يونايتد بعقد يمتد لـ3 سنوات.

 

الشرطة الألمانية تصيب مشجعا يحمل فأسا وقنبلة مولوتوف

أعلنت الشرطة الألمانية إطلاق النار على أحد المشجعين الذي هدد الأمن بفأس وقنبلة “مولوتوف” على هامش مباراة هولندا وبولندا في هامبورج.

وكتبت صفحة الشرطة الألمانية، في منشور على منصة «إكس»، أنها أطلقت النار على هذا الشخص، وأصيب، ويتلقى العلاج الطبي حاليا.

ووفق متحدّث باسم الشرطة، لا مؤشرات تدل على أن الواقعة مرتبطة بالمباراة التي تجري اليوم الأحد بين هولندا وبولندا.

وقال المتحدث إن المهاجم خرج من حانة حاملا فأسا وقنبلة مولوتوف وهدّد الشرطة، موضحاً أن المشتبه به أصيب بالرصاص في ساقه.

يورو 2024.. منتخب هولندا يحول تأخره أمام بولندا للفوز 2-1

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، قص المنتخب الهولندي شريط مباريات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو 2024، عندما واجه المنتخب البولندي على ملعب فولكسبارك في الجولة الأولى.

ونجح المنتخب الهولندي في تعديل النتيجة بعد أن تقدم المنافس البولندي عليه في الدقيقة 16 عن طريق أدم بوكسا ، ثم عادل النتيجة كودي جاكوب في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني استمر التعادل حتى الدقيقة 83 ليحرز المنتخب الهولندي هدف التقدم عن طريق فوتر فيجورست وينتهي اللقاء بفوز الطواحين وحصد أول 3 نقاط في المجموعة التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والنمسا

اترك تعليقا
تعليقات
YlckpNGL
31/12/1969 19:00:12

HTxCIqNrsmfXGB

EZBxYDHz
31/12/1969 19:00:12

feGaJgcSAoVWkpXR