موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش بمؤجلات دوري نايل والقنوات الناقلة
11.07.2024 06:19
Sports رياضه
الدستور
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش بمؤجلات دوري نايل والقنوات الناقلة
حجم الخط
الدستور

موعد مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش ضمن مؤجلات دوري نايل (موسم 2023-2024) والقنوات الناقلة لها، هو ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة على كافة محركات جوجل الآن.

موعد مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش بمؤجلات دوري نايل

يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، على ستاد الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024).

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام طلائع الجيش بمؤجلات دوري نايل

تنقل مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش، المؤجلة من الجولة السادسة عشر بمسابقة دوري نايل، عبر أحدى شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2، على الهواء مباشرة، حيث يسبقها تقديم أستوديو تحليلي، يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين.

طاقم حكام مباراة الزمالك وطلائع الجيش بمؤجلات دوري نايل

يقود مباراة الزمالك وطلائع الجيش المؤجلة من الجولة السادسة عشر، بمسابقة دوري نايل تحكيميا محمد معروف حكم ساحة، ويعاونه يوسف البساطي حكم مساعد أول، ومحمود حسين حكم مساعد ثان، ومعهم صبحي العمراوي حكم رابع، ومحمد الحنفي حكم فيديو، وعمر فتحي مساعد حكم فيديو.

حكام مباراة الزمالك وطلائع الجيش بمؤجلات دوري نايل

موقف الزمالك بجدول دوري نايل

يحتل الزمالك المركز السابع بجدول دوري نايل برصيد 41 نقطة من 24 مباراة، بواقع 12 انتصار و5 تعادلات و7 هزائم.

ولا يزال يمتلك الفارس الأبيض خمسة مباريات أخرى مؤجلة، خلاف مواجهة الليلة أمام طلائع الجيش، وهم بلدية المحلة من الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول، تقام الإثنين المقبل.

 

كما لديها قمة مصيرية، ستساهم بشكل كبير جدا، في تحديد هوية بطل دوري نايل للموسم الجاري ضد بيراميدز، من الجولة الثامنة عشر تقام يوم 26 يوليو الجاري، ثم المقاولون العرب من الجولة التاسعة عشر، وإنبي من الجولة الثانية والعشرون، وزد من الجولة الثالثة والعشرون.

أول مباراة بالساعة الجديدة

ستكون مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش، المؤجلة من الجولة السادسة عشر بدوري نايل، هي الأولى التي تقام في التاسعة مساء.

ويأتي ذلك، بعد قرار مجلس الوزراء الأيام الماضية، بإقامة جميع مباريات الدوري في هذا التوقيت بدلا من السابعة مساء، للحفاظ على سلامة اللاعبين، في ظل استمرار ارتفاع درجات حرارة الجو، الفترة المقبلة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.