الأنبا بولس يدعو الشعب لتعضيد شراء “صندوق احتياجات عيد الميلاد” لأخواتنا في مصر
07.12.2022 03:29
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
وطنى
الأنبا بولس يدعو الشعب لتعضيد شراء “صندوق احتياجات عيد الميلاد” لأخواتنا في مصر
حجم الخط
وطنى

دعا نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف الرعاية والعمران” أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، شعب الإيبارشية من مختلف الكنائس والمدن للمشاركة في فرحة تعضيد شراء صندوق احتياجات عيد الميلاد المجيد، لنرسلها لأخواتنا في مصر، لنشاركهم الفرحة بعيد الميلاد المجيد.

وقال أبونا الأسقف المحبوب جزيل الاحترام الأنبا بولس “اسقف الرعاية والعمران”: أبنائي وأحبائي في جميع الإيبارشية نعمة السيد المسيح تشملكم، وتحرسكم وتقويكم، كل سنة وحضراتكم طيبين بمناسبة صوم الميلاد المجيد، هذا الصوم لكي نستقبل السيد المسيح في قلوبنا، مثلما استقبلته الأرض في مزود البقر، عشان كدة، هذا الصوم، بيكون صوم فرح، لأن الله نزل من أعلي السماء، وجاء، وتجسد من السيدة العذراء، وأخذ شبه جسد تواضعنا، لكي يصير مثلنا، ونصير نحن مثله. في هذا الصوم المقدس كلنا فرح، وكلنا أيضا لا ينسي طلبات أخواتنا الموجودين في مصر، ومتعودين كل صوم أو قبل العيد، نقدم مع بعض شئ صغير، لكي نشاركهم نفس الفرحة، والله ينعم علينا بالفرح السماوي. عايز أشارككم بعض الآيات من المزمور 41، ومعظمكم حافظينه، من هذه الآيات: طوبي لمن يتعطف علي المسكين في يوم الشر ينجيه الرب. كل العطايا التي يعطيها الله، يعطيها الله علي اعتبار أننا نتعطف علي المسكين، وهي وصية إلهية، وليست بمجرد اعطاء المال، إذ أن هناك صور أخري منها التعطف عليه، زيارته

أضاف نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف الرعاية والعمران” أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا: كل واحد منا فقير ويحتاج إلي مراحم الله، علشان كدة بنعمة السيد المسيح، زي ما احنا متعودين، هنتقبل العطايا بتاعتكم للإيبارشية، علشان نقدر نقدم صندوق صغير به بعض المأكولات لأخوتنا اللي في مصر عشان يقدروا بفرحوا معانا، وكمان بنوزعها علي إيبارشية كتير في مصر، علشان تقدروا تخدوا بركة أخواتكم في مصر. ربنا يبارك حياتكم، يبارك تعضيداتكم، ويبارك عطاياكم، لإلهنا المجد الدائم إلي الأبد آمين.

يذكر أن تكلفة الصندوق الواحد تصل إلي 35 دولارا، ويمكن لكل شخص محب للمساهمة ونوال بركة الفرحة ومشاركة أخواتنا في مصر، التبرع بما يعادل قيمة صندوق واحد أو أكثر، مع رجاء سرعة التقدم بالعطايا والتعضيدات، حتي يمكن إرسالها لأخواتنا في مصر قبل عيد الميلاد المجيد.

ويمكن التبرع بطرق متنوعة، عن طريق إرسال شيكات باسم الإيبارشية، أو عن طريق الباي بال، أو عن طريق التحويل الإلكتروني عبر إيميل الإيبارشية علي النحو التالي:

 

اترك تعليقا
تعليقات
Smith
31/12/1969 19:00:12

Muchas gracias. ?Como puedo iniciar sesion?