من العراق.. قصف هدف حيوي في إيلات
17.07.2024 13:55
اهم اخبار العالم World News
صدى البلد
من العراق.. قصف هدف حيوي في إيلات
حجم الخط
صدى البلد

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، قصف هدف حيوي في "إيلات"، بواسطة الطيران المسيّر وذلك استمراراً لنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهل فلسطين، وردّاً على المجـ ازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ.

وأكدت المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وفلسطينيا؛ وفي وقت سابق من اليوم؛ أعلنت القسام تبنيها عملية إطلاق النار علي مستوطنين بقرية رامين شرق طولكرم.

وقالت القسام في بيان لها منذ قليل: بعون الله وقوته وتوفيقه تمكن مجاهدو القسام من تنفيذ عملية إطلاق نار صوب مركبة للمغتصبين الصهـ اينة قرب قرية رامين شرق طولكرم أمس الثلاثاء، ما أدى لإصابة 3 منهم بجروح متفاوتة وانسحب مجاهدونا بسلام تحفهم رعاية الرحمن.

وأضافت القسام في بيانها: إن كتائب القسام إذ تعلن مسئوليتها عن هذه العملية البطولية لتؤكد على أن هذه العملية تأتي انتقاماً لدماء الشهداء وضمن مسؤولية الردّ على المجـ ازر الصهيونية في قطاع غزة وجرائم الاحتلال في الضفة المحتلة والانتهاكات التي يمارسها بحقّ الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.

وختمت : كما تؤكد الكتائب أن قطعان المغتصبين لن يروا من بأس مجاهديها في الضفة الغربية إلا الموت والرصاص والبارود، وأن لهيب العبوات القسامية المتطورة التي انفجرت في جنود الاحتلال مؤخراً في طوباس وجنين وطولكرم ونابلس لن يُخمد ما دام المُحتل جاثماً على أرضنا ومستمراً في عدوانه على شعبنا.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.