نتائج مباريات اليوم الخميس 16 / 11 / 2017 بالدورى المصرى
16.11.2017 13:18
Sports رياضه
اليوم السابع
نتائج مباريات اليوم الخميس 16 / 11 / 2017 بالدورى المصرى
حجم الخط
اليوم السابع

شهد اليوم الخميس الموافق 16 / 11 / 2017، إقامة 3 مباريات فى إطار الجولة التاسعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز،حيث فاز اللأهلى على الإنتاج الحربى بهدفين لهدف، وفاز سموحة على الرجاء، كما نجح الإسماعيلى فى مواصلة نتائجه المميزة بالفوز على طنطا.

الأهلى يقتل طموح الإنتاج بثنائية أزارو

حقق فريق الأهلى فوزا مُثيرا على الإنتاج الحربى بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتها مساء اليوم ، تقدم الأهلى عن طريق وليد آزارو فى الدقيقة 15 ثم تعادل عمر السعيد للإنتاج فى الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ضربة جزاء ، ثم أضاف آزاو الهدف الثانى فى الدقيقة 77.

وارتفع رصيد الأهلى إلى 10 نقاط من 4 مباريات خاضها بالبطولة حتى الآن، ويبقى فى المركز العاشر وله 5 مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد الإنتاج عند 9 نقاط ويبقى فى المركز الثانى عشر وليس له مؤجلات.

سموحة يفوز على الرجاء فى اللحظات الأخيرة

نجح فريق سموحة فى تحقيق الفوز على الرجاء بهدف نظيف باللحظات الأخيرة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز، وأحرز سيد فريد هدف سموحة فى الدقيقة 93 قبل نهاية المباراة بلحظات.

وبهذه النتيجة يصعد سموحة للمركز الخامس برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الرجاء المركز الأخيربنقطة واحدة.

الإسماعيلى يعزز صدارته للدورى بعد الفوز على طنطا بهدف كالديرون

نجح فريق الإسماعيلى فى الفوز على طنطا بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد طنطا، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدورى.

أحرز دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 29 من الشوط الأول.

وبهذه النتيجة، يعزز الإسماعيلى صدراته لجدول الدورى ويصل للنقطة 20، فيما تجمد طنطا عند المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.