الأنبا بولس.. متحدثًا في “مؤتمر العائلة المسيحية” بكنسية العذراء بروسار 10 – 11 يونيه
05.06.2023 16:23
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
وطنى
الأنبا بولس.. متحدثًا في “مؤتمر العائلة المسيحية” بكنسية العذراء بروسار 10 – 11 يونيه
حجم الخط
وطنى

برعاية نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف الرعاية والعمران” اسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، تنظم كنيسة السيدة العذراء مريم في بروسار، علي مدار يومي السبت والأحد القادمين الموافق 10 و 11 يونيه الجاري مؤتمر العائلات باللغة العربية
“الصحة النفسية والعائلة المسيحية”، ويشارك نيافته متحدثا في المؤتمر. كما يتحدث في المؤتمر الدكتور جوزيف صادق.

ويناقش المؤتمر عددا من القضايا المحور التي تهم العائلة والأسرة القبطية في المهجر، يأتي في مقدمتها مهارات حل النزاعات، والتواصل بين الزوجين، والوعي الذاتي وفهم الذات والصحة النفسية بالمعني الكتابي. هذا ويوجد مكان مخصص للأطفال ولألعابهم في مبني الألعاب الرياضية “الجيم: الخاص بالكنيسة. لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالشماس عماد رزق (emad.rezek@gmail.com).

هذا وينظم المؤتمر اجتماع الأسرة بكنيسة السيدة العذراء مريم في بروسار، التي يقوم علي خدمتها أبونا الحبيب والغالي القمص صاروفيم يوسف، وأبونا الحبيب والغالي أبونا تادرس المصري، وأبونا الحبيب والغالي أبونا كيرلس مراد. والدعوة عامة ومفتوحة لكل شعب كنائس الإيبارشية للمشاركة في هذا المؤتمر المهم الذي يرعاه ويشارك فيه متحدثا برعاية نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف الرعاية والعمران” اسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.