فى بيان لرؤساء الكنائس فى الاراضى المقدسة : يعلن رسميا اقتصار الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد على الشعائر الدينية
12.11.2023 04:05
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
الدستور
فى بيان لرؤساء الكنائس فى الاراضى المقدسة : يعلن رسميا اقتصار الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد على الشعائر الدينية
حجم الخط
الدستور

رؤساء الكنائس في الاراضي المقدسة تعلن رسمياً هذا اليوم عن اقتصار الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد على الشعائر الدينية والالتزام بالجوانب الروحية من العيد .
اعلن رسميا هذا الصباح السبت قرارا من قبل رؤساء الكنائس بانه لا اضاءة لشجرة عيد الميلاد المجيد في بيت لحم والقدس وغيرها من المدن والقرى الفلسطينية وذلك بسبب الظروف الاليمة والحزينة والتي يعيشها ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة اوضاع الحرب الاليمة في قطاع غزة .

يؤكد اديب جودة الحسينى امين مفتاح كنيسة القيامة المقدسة وحامل ختم القبر المقدس ان رؤساء الكنائس صرحوا على ان تقتصر الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد على الشعائر الدينية والالتزام بالجوانب الروحية من العيد واقامة الصلوات من اجل خلاص الشعب الفلسطيني من ويلات الحرب والم فقدان الاعزاء ، كما ودعى رؤساء الكنائس الى مساندة الاهل في غزة من خلال تقديم كل اشكال الدعم ووصول قوافل المساعدات الانسانية والتي ترسلها الدول والشعوب المتعاطفة مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .
رؤساء الكنائس يواصلون الصلوات والدعاء من اجل ان يعم السلام ارض السلام ويطالبون المجتمع الدولي من اجل الضغط على اسرائيل لوقف هذه الحرب فوراً .

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.