أوليمبياد باريس.. مصطفى الضرس يخسر أمام بطل كازاخستان فى المصارعة الحرة
10.08.2024 10:39
Sports رياضه
الدستور
أوليمبياد باريس.. مصطفى الضرس يخسر أمام بطل كازاخستان فى المصارعة الحرة
حجم الخط
الدستور

خسر مصطفى الضرس، لاعب المصارعة الحرة، أمام بطل كازاخستان من دور الـ16 لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية "أوليمبياد باريس 2024".

وتُقام منافسات أوليمبياد باريس 2024 في فرنسا، خلال الفترة من 26 يوليو، حتى 11 أغسطس المقبل

مصطفى الضرس يخسر أمام بطل كازاخستان في المصارعة الحرة بالأوليمبياد

خسر مصطفى الضرس أمام أليشير يرجالي، بطل كازاخستان، من دور الـ16 في منافسات المصارعة الحرة وزن 97 كجم، بنتيجة 2-6 بأوليمبياد باريس 2024.

وبناءً عليه، ينتظر مصطفى الضرس وصول اللاعب الكازاخستاني إلى النهائي، من أجل دخول أدوار الترضية.

ملك إسماعيل تتأهل إلى نهائي الأوليمبياد في منافسات الخماسى الحديث

من ناحية أخرى، تأهلت ملك إسماعيل، صاحبة الـ19 عامًا، إلى نهائى دورة الألعاب الأوليمبية في منافسات الخماسي الحديث برصيد 1391 نقطة، في إنجاز كبير للاعبة المصرية.

بينما تواجدت سلمى أيمن عبدالمقصود في المركز السابع عشر برصيد 1084 نقطة، لتودع منافسات الخماسي الحديث وتُنهي مشاركتها في دورة الألعاب الأوليمبية.

وتتأهل أول 9 لاعبات إلى نهائي دورة الألعاب الأوليمبية في منافسات الخماسي الحديث، الذي يقام غدًا الأحد.

منافسات قوية للبعثة المصرية فى أوليمبياد باريس 2024 اليوم

وتتواصل اليوم السبت، منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأوليمبية في ألعاب الخماسي الحديث ورفع الأثقال والمصارعة والسباحة التوقيعية.

ويسعى كل من أحمد الجندي ومهند شعبان في الخماسي الحديث وسارة سمير في رفع الأثقال، لتحقيق إنجازات جديدة ورفع علم مصر عاليًا في المحافل الدولية، وسط ترقب كبير من الجماهير المصرية.

إيمان خليف تحصد الميدالية الذهبية فى الملاكمة بالأوليمبياد

يذكر أن الجزائرية إيمان خليف قد حصدت الميدالية الذهبية لأوليمبياد باريس 2024 في الملاكمة وزن أقل من 66 كجم عقب الفوز على الصينية ليو يانج المصنفة ثانية عالميًا، في نهائي منافسات الملاكمة النسائية.

وقدمت إيمان خليف مشوارًا مميزًا خلال أوليمبياد باريس في كل مبارياتها بالبطولة لتمنح بلادها الميدالية الذهبية الثانية بعد لاعبة الجمباز كيليا نمور، وتصبح أول امرأة جزائرية تحصد الميدالية الذهبية في لعبة الملاكمة في تاريخ دورات الألعاب الأوليمبية.

وعانت إيمان خليف في الفترة الماضية من التشكيك في أهليتها الجنسية، إلا أن اللجنة الأوليمبية الدولية أقرت بأنوثتها وجواز لعبها بشكل طبيعي، ولكن الأمر تطور ووصل إلى حد التنمر عليها.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.