تحت رعاية وزارة الرياضة.. الإسكواش يدخل معسكره المغلق استعدادًا للبطولة العربية
04.07.2022 12:03
Sports رياضه
الدستور
تحت رعاية وزارة الرياضة.. الإسكواش يدخل معسكره المغلق استعدادًا للبطولة العربية
حجم الخط
الدستور

يستضيف نادي بالم هيلز أكبر معسكر عالمي لمنتخبات الإسكواش للعام التاني علي التوالي دعمًا للسياحة، وذلك علي هامش انطلاق  البطولة العربية الدولية التي تنطلق في مصر يوم ٢١ يوليو الجاري.
وتقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وتضم عشرة منتخبات عالمية في  مقدمتهم السعودية وقطر والأردن وأمريكا واليونان وكندا والبحرين والهند.

وأكد المهندس محمد الباجوري مدير عام النادي أن نادي بالم هايلز يتمتع ببنية تحتية علي أعلي مستوي ومؤهل لاستضافة كل الأحداث والبطولات الدولية بفضل التجهيزات التي راعتها إدارة النادي للمساهمة في الارتقاء بالرياضة المصرية، موضحًا حرص إدارة النادي علي استكمال مسيرة النجاحات في تنظيم معسكر عالمي لمنتخبات الإسكواش بعد النجاح المتميز الذي تحقق العام الماضي.
ووصل عدد مشاركة الأبطال إلى أكثر من ٥٤٠ لاعبًا ولاعبة من مختلف الدول أسهم هذا العام في إقبال رغلب المنتخبات الكبري علي المشاركة في هذ التجمع الرياضي العالمي.

ويقول محمد وجيه رئيس الشركة المنظمة إنه سعيد بهذه المشاركة الكبيرة وبحرص المنتخبات الكبري على الاستفادة من البرنامج الإعدادي الذي يتضمنه هذا المعسكر الشامل، مؤكدًا أن هذا الأمر ينطلق في إطار التوجهات نحو استضافة مصر للأحداث العالمية لدعم السياحة موجهًا الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لدعمه الكبير ومساندته لكل الفعاليات الرياضية

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.