تجديد حبس عامل بمستشفى خيري لتواصله مع «داعش» بالزيتون
21.11.2017 01:53
اهم اخبار مصر Egypt News
صدى البلد
تجديد حبس عامل بمستشفى خيري لتواصله مع «داعش» بالزيتون
حجم الخط
صدى البلد

قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبو المعالى، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة، تجديد حبس عامل بمستشفى خيرى بمنطقة الزيتون، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتواصل مع تنظيم "داعش"، عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 

ووجهت النيابة اتهامات، التواصل مع عناصر إرهابية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، والترويج لأفكارهم التكفيرية، ودعوة الناس لاعتناقه عبر تلك المواقع.

 

وتمكن ضباط الأمن الوطنى من القبض على "أحمد ع " عامل بمستشفى خيرى بمنطقة الزيتون، يتواصل مع داعش، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وردت معلومات لضباط الأمن الوطنى من مصادر سرية تفيد بأن "أحمد.ع" عامل بمستوصف خيرى بجامع العزيز بالله، بمنطقة الزيتون، يتواصل مع عدد من قيادات تنظيم داعش، على وسائل التواصل الاجتماعى، ويلتقي بعضهم فى أماكن متفرقة بالقاهرة.

 

أسفرت التحريات السرية عن صحة المعلومات، وعلى الفور تم استهداف المتهم بقوة أمنية مشددة وتم إلقاء القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على مساعد وزير الداخلية الداخلية لأمن القاهرة، أمر بإحالة المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.