كأس العالم 2022.. «فيفا» يغرم منتخب ألمانيا 10 آلاف فرنك سويسرى
29.11.2022 08:37
Sports رياضه
الدستور
كأس العالم 2022.. «فيفا» يغرم منتخب ألمانيا 10 آلاف فرنك سويسرى
حجم الخط
الدستور

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، تغريم المنتخب الألماني لعدم حضور أي لاعب المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة أمام إسبانيا في مونديال قطر 2022.

وجاء قرار الفيفا اليوم الثلاثاء، مصحوبًا بتحذير للمنتخب الألماني لعدم تكرار مثل هذا الموقف.

وغرم الفيفا منتخب ألمانيا عشرة آلاف فرنك سويسري، ما يعادل 10 آلاف و500 دولار أمريكي بسبب عدم حضور أي لاعب للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إسبانيا.
وحضر فقط المدرب هانز فليك المؤتمر الصحفي الإلزامي لمباراة إسبانيا بالجولة الثانية من دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

تنص لوائح كأس العالم على ضرورة حضور لاعب واحد، على الأقل، رفقة المدرب، الذي قرر توفير وقت السفر الطويل على اللاعبين، من أجل تجهيزهم بشكل أفضل للمباراة.

ويقام المؤتمر الصحفي الإلزامي التالي لمنتخب ألمانيا غدا الأربعاء، ليلة المباراة المصيرية أمام كوستاريكا في ختام فعاليات دور المجموعات.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الرابع في ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة، خلف منتخبات إسبانيا، المتصدر بـ4 نقاط، واليابان وكوستاريكا ولكل منهما 3 نقاط ويتواجدان في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

ويختتم المنتخب الألماني مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب كوستاريكا، فيما يلتقي المنتخب الإسباني نظيره الياباني يوم الخميس 1 ديسمبر المقبل.

ألمانيا يطلب مساعدة إسبانيا للتأهل للدور التالى بكأس العالم.. ما القصة؟


ذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فإن المدافع الألماني أنطونيو روديجير، طلب من زميله في ريال مدريد ومدافع منتخب إسبانيا، داني كارفخال، الفوز في المباراة المقبلة، مشيرة إلى أنه توجه إليه وقال: "الآن انتصر على اليابان".

 

وواصل التقرير أن داني أولمو، جناح منتخب إسبانيا، أكد عقب المباراة أن عددا من زملائه في المنتخب الألماني طلبوا منه نفس الطلب

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.