دورى نايل.. الجونة فى مهمة العودة للانتصارات أمام سيراميكا كليوباترا
07.07.2024 06:19
Sports رياضه
الدستور
دورى نايل.. الجونة فى مهمة العودة للانتصارات أمام سيراميكا كليوباترا
حجم الخط
الدستور

يحل سيراميكا كليوباترا ضيفا على فريق الجونة في السابعة مساء اليوم الأحد بملعب خالد بشارة في الأسبوع الثلاثين لمسابقة دوري نايل.

ويحتل الجونة بقيادة علاء عبدالعال المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة وحقق الفوز في سبع مباريات وتعادل عشر مرات وخسر 12 مباراة وسجل 28 هدفا واهتزت شباكه 41 مرة.

الجونة والعودة للانتصارات

وغابت الانتصارات عن الجونة في المباريات العشر الأخيرة ولم يجمع منها سوى ثلاث نقاط بالتعادل مع الداخلية وطلائع الجيش والبنك الأهلي وخسر سبع مباريات أمام الأهلي وفاركو وبيراميدز ومودرن سبورت "مرتين " وانبي والمصري ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 34 والبقاء في المنطقة الدافئة بجدول دوري نايل.

الجونة يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا وهو يعلم نتيجة مباراة بلدية المحلة والمصري اتي ستقام في الرابعة عصرا وفي حالة هزيمة البلدية سيكون الجونة في موقف مطمئن نسبيا حتى لوخسر أمام سيراميكا كليوباترا لأنه سيحافظ على فارق النقاط ال 8 مع بلدية المحلة أما لوفاز البلدية على المصري وخسر الجونة أمام سيراميكا سيتقلص الفارق إلى خمس نقاط ويتأزم موقف الجونة.

سيراميكا كليوباترا والوصول للمركز الخامس

في المقابل يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المركز الثامن برصيد 40 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وفاز سيراميكا كليوباترا في 11 مباراة وتعادل سبع مرات وخسر عشر مباريات وسجل 43 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا.

وحقق سيراميكا كليوباترا انتصارين في المباريات الخمس الأخير على المصري والإسماعيلي وتعرض لثلاث هزائم أمام الزمالك "مرتين " ومودرن سبورت ويسعى للفوز والوصول للنقطة 43 والتقدم للمركز الخامس.

 

يدير المباراة إبراهيم محمد ويساعده أحمد صلاح وشريف عبدالله ومعهم محمد إبراهيم الدسوقي حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو وأحمد ناجي مساعد حكم فيديو.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.