تعرف على المستشفى العسكري الذي يفتتحه السيسي اليوم في المنوفية
19.09.2018 01:34
اهم اخبار مصر Egypt News
مصراوي
تعرف على المستشفى العسكري الذي يفتتحه السيسي اليوم في المنوفية
حجم الخط
مصراوي

تشهد محافظة المنوفية، صباح الأربعاء، حالة من التأهب القصوى تحسبا لزيارة مرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي التي يفتتح خلالها عددا من المشروعات في مقدمتها المستشفى العسكري بمدينة شبين الكوم التي تعد نقلة كبيرة في القطاع الصحي بالمنوفية.

وتعد المستشفى العسكري بمحافظة المنوفية، أكبر صرح طبي بمنطقة الدلتا، وتعمل على توفير الخدمة الطبية لجميع أبناء محافظة المنوفية وقراها ومراكزها من المدنيين والعسكريين.

وبدأ العمل في إنشاء المستشفى العسكري في عام ٢٠١٥، حيث تم تسليم الأرض المخصصة لإقامة المستشفى العسكري في 25 يوليو 2015، وبدأت إجراءات الإنشاءات في 21 أغسطس من نفس العام لإقامة مستشفى عسكري على المساحة المخصصة لها بطاقة استيعابية 200 سرير.

وتعتبر المستشفى العسكري، من المشروعات الهامة لتحسين مستوى وجودة الخدمات الطبية وتوفير كافة أشكال الرعاية والخدمات الصحية التي يحتاجها المواطن بدلا من الانتقال إلى المحافظات الأخرى للحصول على الخدمة الطبية.

وتقام المستشفى على مساحة 11 ألف و470 متر مربع ويشمل مبنى كامل للعيادات الخارجية وقسم للقلب والأطفال ووحدة مجهزة للعناية المركزة وغرف عمليات كبرى وقسم حضانات أطفال.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.