حبس ربة منزل قتلت طفلها خنقا لفشله في الدراسة بإمبابة
17.01.2019 10:40
اهم اخبار مصر Egypt News
فيتو
حبس ربة منزل قتلت طفلها خنقا لفشله في الدراسة بإمبابة
حجم الخط
فيتو

أمرت نيابة إمبابة بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بقتل طفلها خنقا لفشله في الدراسة ورفضه الذهاب إلى الامتحان.

 

وجهت النيابة برئاسة المستشار محمد عبد المنعم علما، رئيس نيابة إمبابة تهمة القتل العمد وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات البحث الجنائي حول الواقعة، وكشفت التحقيقات أن المتهمة أرملة ولديها ابن آخر بخلاف المجني عليه. 

 

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من مستشفى الموظفين بإمبابة بوصول طفل يبلغ من العمر 13 عاما جثة هامدة، وتبين وجود آثار خنق حول الرقبة، وأفادت الأم أن نجلها مريض وترغب في إسعافه، إلا أن الأطباء اكتشفوا وفاته، واشتبهوا جنائيا في سببها؛ فتم إبلاغ نقطة شرطة المستشفى.

 

انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة إلى المستشفى لفحص البلاغ، وبمناقشة الأم اعترفت بقتل طفلها مرددة: شقي ومبيسمعش الكلام ومش عايز يذاكر ولا يروح الامتحان.

 

وأضافت التحريات بقيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث أن الأم تبلغ من العمر 50 عاما، تعاني من مرض نفسي وحالة اكتئاب ونجلها المجني عليه في المرحلة الإعدادية يرفض المذاكرة وفاشل دراسيا، وفي يوم الواقعة فوجئت به يرفض الذهاب إلى الامتحان، فتعدت عليه بالضرب ثم أطبقت يديها على رقبته ما أدى إلى اختناقه ومقتله، وقالت الأم إنها لم تكن تقصد قتله وحاولت تأديبه وأثنائه عن رفضه بالذهاب إلى الامتحان، ومع إصراره ضربته وخنقته فلم يحتمل وفارق الحياة، رغم أن الأمر بالكامل لم يستغرق 3 دقائق فنقلته إلى المستشفى، معتقدة فقدانه الوعي، وادعت مرضه إلا أن الأطباء أخبروها بوفاته.

 

ألقت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة القبض على المتهمة، وتمت إحالتها للنيابة العامة للتحقيق. 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.