مطران دشنا يواصل جولته الرعوية بكندا وامريكا
08.05.2023 15:10
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
وطنى
مطران دشنا يواصل جولته الرعوية بكندا وامريكا
حجم الخط
وطنى

 ترأس الأنبا تكلا مطران دشنا وتوابعها ، اليوم الأحد، القداس الإلهي بكنيسة الأنبا بيشوى بناشفيل بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الامريكية، بحضور القمص بافلى راعى الكنيسة، ووسط حضور قبطى كبير .
>
> يواصل الأنبا تكلا مطران دشنا وتوابعها، جولته الرعوية بكندا والولايات المتحدة الأمريكية، التي يقيم فيها الأنبا تكلا عدد من الأنشطة الكنسية المتنوعة ما بين إقامة القداسات الالهية، والندوات الروحية، و العظات الروحية، وافتقاد أبناء ايبارشية دشنا المهاجرين .
>
> سافر الأنبا تكلا مطران دشنا وتوابعها، إلى مطار تورنتو بكندا، في 26 أبريل الماضى، لافتقاد أبناء ايبارشية دشنا بكندا، والتقى خلال الزيارة التفقدية الأنبا بولس أسقف أوتاوا ومونتريال وشرق كندا في جلسة ودية تناقشوا خلالها في عدد من الأمور الكنسية .
>
> وغادر الأنبا تكلا مطران دشنا، كندا متجها إلى مطار ناشفيل بولاية تينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية ليبدأ رحلة رعوية جديدة بأمريكا واستقبله عدد من المهاجرين من ايبارشية دشنا واستقبل الأنبا تكلا عدد من رعاة الكنائس في الولاية، للتهنئة بترقيته مطران بيد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية .
>
>
>
> يذكر ان الأنبا تكلا مطران دشنا يتفقد أبناء ايبارشية دشنا المهاجرين في الولايات المتحدة وكندا سنويا ويقيم عدد من الأنشطة الكنسية وسط حضور قبطي كبير ومن المقرر أن تنتهي الجولة الرعوية مع نهاية الشهر الجاري

 

 

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.