جديد دوري كورونا.. إصابة ١٦ لاعب بالمصري بالفيروس ورأي مرتضى منصور
09.08.2020 13:23
Sports رياضه
أقباط متحدون
جديد دوري كورونا.. إصابة ١٦ لاعب بالمصري بالفيروس ورأي مرتضى منصور
حجم الخط
أقباط متحدون

أعلن منذ قليل مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن إصابة 16 لاعباً من الفريق الكروي الأول بفيروس كورونا المستجد، بالأضافة لعدد 4 من الجهاز الفني والإداري.

وأكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، إصابته بفيروس كورونا إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحا بأنه تواجد في مباراة الزمالك بشكل طبيعي وفوجئنا بعد نتيجة المسحة التي أجريناها استعدادا لمواجهة حرس الحدود بوجود 16 لاعباً من الفريق بالإضافة لأعضاء الجهاز الفني.

وأوضح "العشري" في تصريحات صحفية، بأن الفريق سيدخل العزل الصحي ببور سعيد، بينما هو سيتواجد في الإسكندرية.

وأضاف لم أشعر بأي أعراض، ولكن عقب المباراة بساعات شعرت بإجهاد وأرهاق وكحة شديدة.

وأضاف : الحمد لله على كل شئن حاليا الفريق سيدخل العزل الصحي ببور سعيد، وأنا ساتواجد في الإسكندرية.

وواصل : من الطبيعي تأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود في اللقاء المقرر له غداً الأثنين، لحين تعافي جميع اللاعبين، والجهاز الفني.

ومن جهته قال "المستشار مرتضى منصور" في تصريحات خاصة اتمنى الشفاء لطارق العشري والجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق،وحذرت من قبل إن الإصابات بكورونا ستزيد مع عودة الدوري المصري، لكن وزير الشباب واتحاد الكرة تمسكو بعودة النشاط الرياضي.

وأضاف : طبيعي الاعداد تزيد ومش المصري بس، إذا استمر الحال ستصاب أندية أخرى بفيروس كورونا، لأن الاختلاط بين الفرق والسفر من محافظة لأخرى يجعل الجميع معرض للإصابة ونشر الفيروس.

وأتم رئيس الزمالك : متمسك بكلامي قرار عودة الدوري خاطئ، وأرفض استكمال البطولة.. صحة اللاعبين والأجهزة الفنية أهم من مليون بطولة.

الجدير بالذكر، أن المصري البورسعيدي واجه الزمالك يوم الخميس الماضي، وتمكن الأبيض من الفوز بهدف دون رد عن طريق محمود علاء.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.