الصحف السعودية تسلط الضوء على زيارة الرئيس السيسي للمملكة
03.04.2023 07:23
Middle East News انباء الشرق الاوسط
الدستور
الصحف السعودية تسلط الضوء على زيارة الرئيس السيسي للمملكة
حجم الخط
الدستور

سلطت الصحف بالمملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، الضوء على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مدينة جدة، للقاء  الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وفقا للصحف السعودية، جرى خلال اللقاء الأخوي، استعراض العلاقات الثنائية الوثيقة والتاريخية بين البلدين الشقيقين، وآفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره في مختلف المجالات، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، بالإضافة إلى بحث مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستعرضت صحيفة الرياض السعودية، تفاصيل الزيارة إلى الممكلة العربية السعودية، واللقاء الثنائي لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما استعرضت صحيفة سبق السعودية أيضا، تفاصيل المباحثات الثنائية بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والرئيس السيسي.

ونشر الرئيس عبدالفتاح السيسي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" تظهر اجتماعه بولي العهد السعودي، وعلق عليها بالقول: "سعدت بلقاء شقيقي سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، وإنني إذ أعبر عن امتناني وتقديري لحُسن الاستقبال والضيافة، أؤكد على عُمق ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة العربية السعودية، وأتطلع لتنميتها وتعزيزها في كافة المجالات، وبما يحقق المصالح المشتركة لبلدينا، وتطلعات شعوبنا العظيمة".

كما سلطت صحيفة عكاظ ووكالة الأنباء السعودية “واس”، تفاصيل الزيارة التي قام بها الرئيس المصري إلى الأراضي السعودية".

وغادر الرئيس السيسي جدة بعد  ساعات من وصوله وكان في وداعه الأمير محمد بن سلمان وعدد من المسؤولين السعوديين.

 

وفي فبراير الماضي، أرسل الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ملك المملكة العربية السعودية، والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة، بمناسبة يوم التأسيس السعودي، معربًا عن أصدق التهاني القلبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.