بالصور .. محافظ الإسكندرية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد الغطاس المجيد
20.01.2020 12:21
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
وطني
بالصور .. محافظ الإسكندرية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد الغطاس المجيد
حجم الخط
وطني

قداسة البابا تواضروس الثاني: احتفال عيد الغطاس احتفالا مميزا من الإسكندرية التاريخية التي ألقب بإسمها بابا الإسكندرية الإسكندرية

هنأ اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة احتفالات عيد الغطاس المجيد، وذلك خلال حفل التهنئة الذي أقيم اليوم بالكنيسة المرقسية. بحضور اللواء أ ح. خالد شوقي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء هشام نصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، واللواء سامي عبد الرازق غنيم مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، و أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، وأعضاء مجلس النواب، ولفيف من القيادات الأمنية والدينية. وفي كلمته؛ أعرب المحافظ عن سعادته وأهل الإسكندرية بتشريف قداسة البابا تواضروس الثاني اليوم بالإسكندرية المقر الأول للباباوية.وأكد أن مناسبة الأعياد هي مناسبة سعيدة لنا جميعا، موضحا أن عيد الغطاس ارتبطنا به منذ الصغر فهو العيد الذي نجتمع فيه مسلمين ومسيحين في ظل تسامح وود ومحبة. وأضاف أننا أصبحنا في الإسكندرية ننتظر عيد الغطاس لتشريف قداسة البابا فهو أصبح بمثابة عيدين لنا عيد الغطاس وعيد زيارة قداسة البابا إلى الإسكندرية مدينة المحبة والسلام. وفي الختام قدم المحافظ التهنئة للجميع متمنيا أن يعيد الله هذه الأيام علينا بالخير واليمن والبركات، وأن تظل مصرنا الحبيبة بلد الأمن والسلام.

من جانبه؛ رحب قداسة البابا تواضروس الثاني بالمحافظ وجميع الحضور، معرباً عن سعادته بتواجده فى الإسكندرية المدينة التاريخية التي يلقب بإسمها بابا الإسكندرية ويفتخر بذلك. مؤكداً أن الأعياد فى مصر لها طبيعة خاصة وهى فرصة تظهر فرحنا ومحبتنا بعضنا لبعض، وبها يجتمع المصريين جميعا للاحتفال فهي فرصة للتعبير عن المحبة و تبادل التهنئة .

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.