التحريات عن العثور على مزارع مقتولا بأسيوط: "ربط بقرة أمام منزل جاره"
15.11.2018 23:01
اهم اخبار مصر Egypt News
الوطن
التحريات عن العثور على مزارع مقتولا بأسيوط:
حجم الخط
الوطن

كشف فريق مباحث مديرية أمن أسيوط، غموض العثور على جثة شخص مقتولًا بمدخل عزبة أولاد شحاته بقرية أم القصور، التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط.

وكشفت تحريات المباحث، وقوع مشاجرة بين المجني عليه وجيرانه من عائلة الريدي، لمشاجرة نشبت بينهما، لخلاف على ربط المجني عليه بقرة أمام منزل أحد جيرانه.  

وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بوصول بلاغ لمركز شرطة منفلوط بالعثور على جثة شخص مقتولًا بعزبة أولاد شحاتة، التابعة لقرية أم القصور دائرة المركز.

 وبالانتقال تبين أن الجثة لشخص يدعى "حسني حمد الله عبدالنعيم"، 38 سنة، من عائلة الكرانفة مقيم بقرية أم القصور، ونقلت الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى منفلوط المركزي.

وأشارت التحريات الأولية، التى أجراها فريق مباحث المركز إلى وقوع مشاجرة بين عائلة المجني عليه وعائلة "الريدي" بالقرية، سببها خلافات الجيرة، بسبب قيام أحد أبناء عائلة المجني عليه "الكرانفة" بربط بقرة أمام منزل أحد أبناء عائلة "الريدي" بالقرية، فوقعت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالضرب بالشوم والعصا والزجاج والطوب، ما أدى إلى إصابة 4 من الطرفين أمس.

وفي صباح اليوم تربص أحد أبناء عائلة الريدي، وقتل المجني عليه.

 جارٍ ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.