أقباط الخارج يتضامنون مع الأنبا مكاريوس ضد ادعاءات الباز
17.01.2019 07:57
اخبار عاجله Breaking News
أقباط متحدون
أقباط الخارج يتضامنون مع الأنبا مكاريوس ضد ادعاءات الباز
حجم الخط
أقباط متحدون

أقباط المهجر يتضامنون مع الأنبا مكاريوس اسقف محافظة المنيا في جميع مواقفه التي يتخذها بعد الأحداث الطائفية ، وخاصة إتجاه تطبيق القانون بشكل سريع على الجميع لتحقيق العدالة ، وهذا من المواقف المعروفة للأنبا مكاريوس.

 

وأطلق بعض أقباط الخارج الحملة الدولية لحقوق الانسان لتكون صوت المظلوم في مصر سواء من الأقباط او أي من الفئات المهمشة.

 

أطلقت الحملة الدولية لحقوق الانسان بيانهم الثاني قالت فيه :" الأنبا مكاريوس لم يخطيء عندما يتمسك بالقانون ، فالقانون أساس أي دولة ، وتطبيق القانون يؤدي إلى بناء الدولة وليس إلى هدمها او هدم أمنها كما أدعى الإعلامي محمد الباز خلال برنامج (90 دقيقة) المذاع عبر فضائية المحور.

 

أكدت الدولية لحقوق الإنسان أن ما يثار حول زعزعة الأمن القومي من خلال تصريحات الأنبا مكاريوس كذب وإفتراء ويعكس الحقيقة تماما ، فالأمن القومي لمصر يتزعزع في حالة عدم تطبيق القانون وليس العكس.

 

وتوضح الدولية لحقوق الانسان إن ما حدث في قرية الزعفرانه أبوقرقاص المنيا، تم تداوله ونشره في وسائل التواصل الاجتماعي ورأه العالم كله ، وهذا بالحقيقة يؤكد غوغائية المتشددين ضد نسيج الوطن الواحد وهو يؤدي بكل تأكيد إلى زعزعة الوطن واستقراره.

 

ومن جانبها قالت تريزة سمير المتحدث الرسمي للحملة الدولية ، نحن نساند وندعم الأنبا مكاريوس ضد المؤامرات التي تندلع ضده ليكف عن المطالبه بدولة القانون.

 

رغم ان دولة القانون تمنع تكرار مثل تلك الأحداث المشينة والمسيئة لمصر .

 

فمصر دولة التعددية والتعايش السلمي ولن تصبح ابدا حقرا على المتشددين الذين يسيئون إلى صورة مصر في العالم.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.