ألمانيا تطلب مساعدة إسبانيا للتأهل للدور التالى بكأس العالم.. ما القصة؟
28.11.2022 03:12
Sports رياضه
الدستور
ألمانيا تطلب مساعدة إسبانيا للتأهل للدور التالى بكأس العالم.. ما القصة؟
حجم الخط
الدستور

كشفت تقارير صحفية، عن طلب لاعبي منتخب ألمانيا من زملائهم في المنتخب الإسباني عقب مباراتهما ضمن لقاءات كأس العالم.

وتعادل المنتخب الألماني مع نظيره الإسباني، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، بهدف لكل منهما.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فإن المدافع الألماني أنطونيو روديجير، طلب من زميله في ريال مدريد ومدافع منتخب إسبانيا، داني كارفخال، الفوز في المباراة المقبلة، مشيرة إلى أنه توجه إليه وقال: "الآن انتصر على اليابان".

وواصل التقرير أن داني أولمو، جناح منتخب إسبانيا، أكد عقب المباراة أن عددا من زملائه في المنتخب الألماني طلبوا منه نفس الطلب.

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة بـ4 نقاط، ويأتي خلفه المنتخب الياباني بـ3 نقاط، ثم منتخب كوستاريكا في المركز الثالث بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، وخلفهم منتخب ألمانيا بنقطة واحدة فقط.

المنتخب الألماني في وضع صعب بالمجموعة، خاصة عقب خسارته مباراة الجولة الأولى ضد المنتخب الياباني بهدفين مقابل هدف وتعادله في مباراة أمس، مما جعله قريبًا من توديع البطولة من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، ولكن هانز فليك ورجاله يتشبثون بفرصتهم الأخيرة في التأهل للدور المقبل.

ويختتم المنتخب الألماني مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب كوستاريكا، فيما يلتقي المنتخب الإسباني نظيره الياباني يوم الخميس 1 ديسمبر المقبل

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.