تعرف على كيفية التسجيل للحصول على الجرعة الثالثة من كورونا
02.12.2021 14:55
اهم اخبار مصر Egypt News
الدستور
تعرف على كيفية التسجيل للحصول على الجرعة الثالثة من كورونا
حجم الخط
الدستور

نستعرض لكم فى هذا التقرير كيفية التسجيل للحصول على الجرعة الثالثة من كورونا، حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان عن بدء تسجيل المواطنين للحصول على الجرعة الثالثة المعززة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

تفاصيل التسجيل للحصول على الجرعة الثالثة من كورونا

وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان إنه تمت إضافة "خانة" جديدة على السيستم المخصص لتسجيل المواطنين للحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا من هنا

وأكد عبد الغفار في تصريحات خاصة للدستور أن الوزارة حددت الفئات المستحقة للحصول على الجرعة الثالثة المعززة من لقاح فيروس كورونا وهم العاملين بالقطاع الصحي وأصحاب الأمراض المزمنة الذين مر على تطعيمهم 6 أشهر.

وأشار عبد الغفار إلى أنه سيتم إرسال رسالة نصية بموعد ومكان الحصول على التقديم، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يقوم بالتسجيل للحصول على الجرعة الثالثة ما يقرب من 4 ملايين و 140 الف مواطن.

وأكد عبد الغفار أن الهدف من التطعيم بالجرعة الثالثة هو تقوية المناعة لدي المواطنين لمواجهة إخطار الإصابة بالفيروس، داعيا المواطنين للتسجيل للحصول على الجرعة الثالثة اللقاح المضاد لفيروس كورونا. 

كيفية التسجيل للحصول على الجرعة الثالثة من كورونا

وعن طريقة التسجيل للحصول على اللقاح تتم من خلال الدخول على السيستم واختيار الفئة المستهدفة للحصول على اللقاح وإدخال البيانات المطلوبة وسيتم إرسال رسالة للمواطن الذي قام بالتسجيل.

رابط موقع وزارة الصحة والسكان لتسجيل طلب الحصول على لقاح كورونا

وكانت وزارة الصحة والسكان قد أكدت أن جميع اللقاحات آمنة وفعالة في مواجهة فيروس كورونا ومتحوارته وناشدت المواطنين بالتسجيل للحصول على اللقاح، كما أكدت أنها وفرت ما يقرب من 88 مليون جرعة من اللقاحات حتى الآن لتطعيم أكبر عدد من المواطنين. 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.