«مطار القاهرة» يستقبل 33 مواطنا مرحلا من السعودية
18.02.2018 09:39
اهم اخبار مصر Egypt News
أخبار اليوم
«مطار القاهرة» يستقبل 33 مواطنا مرحلا من السعودية
حجم الخط
أخبار اليوم

تستعرض «بوابة أخبار اليوم» أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار الساعات الماضية، حيث شهد المطار، اليوم الأحد، استقبالات ومغادرة عدد من الوفود والشخصيات السياسية والعامة، إضافة إلى استقباله عددا من المواطنين المرحلين من الخارج.

واستقبل ميناء القاهرة الجوي وفودا قضائية للمشاركة في المؤتمر الثاني لرؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفريقية المقام خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجارى بمصر.

وغادرت وزيرة التضامن الاجتماعى، الدكتورة غادة والي، متوجهة إلى فرانكفورت بألمانيا في زيارة تلتقى خلالها عددا من المسئولين.

واستقبلت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى 33 مرحلاً مصريًا من السعودية بعد مخالفتهم لشروط العمل وإقامتهم غير الشرعية بالمملكة العربية السعودية.

ووصلت بعثة فريق الكرة بنادى جينيريشن فوت السنغالى لمواجهة المقاصة فى إياب الدور التمهيدى لدورى الأبطال الأفريقى، والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل على استاد القاهرة الدولى فى تمام السابعة مساء.

وحررت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى 878 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة على الطرق والكمائن الثابتة والمتحركة بالمطار وداخل ساحات انتظار السيارات بمبانى الركاب والشركات المحيطة بالمطار.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.