مارسيليا يسجل رقماً قياسياً فى الدوري الفرنسي
21.03.2023 05:15
Sports رياضه
اليوم السابع
مارسيليا يسجل رقماً قياسياً فى الدوري الفرنسي
حجم الخط
اليوم السابع

سجل فريق مارسيليا الفرنسي رقماً قياسياً بعدما حقق الفوز على ستاد ريمس بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2022-2023.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا"، أن مارسيليا حقق 59 نقطة بعد 28 مباراة في الدوري الفرنسي 2022/23، كأعلى حصيلة له فى هذه المرحلة من الموسم في القرن الحادي والعشرين.

وأضافت الشبكة، أن مارسيليا حقق الفوز فى آخر 8 مباريات خاضها خارج أرضه في الدوري الفرنسي، فريق واحد فقط حقق رقماً أفضل فى تاريخ البطولة، مارسيليا نفسه بين فبراير وأغسطس 2009 (9 مباريات).

من ناحية أخرى، سقط باريس سان جيرمان فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق رين بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الفرنسي، للموسم الحالي 2022 - 2023. 

وتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند 66 نقطة، فى صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما رفع رين رصيده للنقطة 50 فى المركز الخامس.  

وسجل كارل توكو إيكامبي هدف فريق رين الأول فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية سكنت على يمين دوناروما حارس باريس سان جيرمان. 

وفى الشوط الثاني، أضاف ارنود كاليموندو ثانى أهداف الفريق الضيف فى الدقيقة 48 من عمر المباراة

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.