إحالة أوراق عامل قتل والدته وحرق جثتها في شبرا الخيمة إلى المفتى
21.11.2017 05:16
اهم اخبار مصر Egypt News
صدى البلد
إحالة أوراق عامل قتل والدته وحرق جثتها في شبرا الخيمة إلى المفتى
حجم الخط
صدى البلد

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار هشام التونى وبحضور مصطفى محمد رضا وكيل النيابة إحالة أوراق عامل إلى فضيلة مفتى الجمهورية لقيامه بقتل أمه خنقا وسكب البنزين على جثتها وإحراقها انتقاما منها على طردها له من شقتها هو وزوجته.

 

ترجع أحداث القضية عندما تلقى اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية بلاغا من الأهالى بوجود حريق بشقة فى عقار بدائرة القسم ووجود جثة لسيدة فى العقد الخامس من عمرها وبالفحص تبين أن العقار ملك "راضى ف. خ" 62 سنة " عامل خردة.

 

وبالمعاينة تبين وجود آثار دماء وآثار حريق كما عثر على مشغولات ذهبية وبعض الأوراق المالية فئات مختلفة وبطاقة رقم قومى باسم المجنى عليها زوجة مالك العقار وتدعى" جملات. ع" 57 سنة ربة منزل وجركن بلاستيك كبير الحجم به كمية من البنزين.

 

وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار حريق وآثار دماء وتدلى اللسان من الفم والجثة موثوقة القدمين بحبل غسيل وحول رقبتها سلك كهربائى.

 

وبسؤال زوج المجنى عليها اتهم ابنه " سامح ر" 32 سنة بارتكاب الجريمة بسبب حدوث خلافات عائلية بين المجنى عليها وزوجته وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم واعترف بارتكابه الجريمة بسبب أن المجنى عليها طردته هو وزوجته من المنزل وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه أربعة أيام وجددها قاضى المعارضات 15 يوما واحيل لمحكمة الجنايات فقضت المحكمة بحكمها السابق.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.