7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم
16.11.2017 13:15
Sports رياضه
اليوم السابع
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم
حجم الخط
اليوم السابع

يرصد اليوم السابع أبرز 7 أخبار حدثت اليوم الخميس  والتى كان أبرزها تسلم رئيس هيئة قضايا الدولة لمقاليد الحكم فى الزمالك.

وصول اللجنة القضائية للزمالك لتسلم النادى

وصلت إلى نادى الزمالك اللجنة القضائية التى ستتسلم النادى من مجلس الإدارة الحالى، برئاسة مرتضى منصور، قبل الانتخابات المقبلة المقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر الجارى.

ويترأس اللجنة التى ستتسلم النادى المستشار أحمد محمد خليفة عبد الله نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، وتضم فى عضويتها كلاً من، المستشار زين العابدين على إسماعيل محمد نائب رئيس الهيئة، والمستشار على محمد على ميدان نائب رئيس الهيئة، والمستشار حسن إسماعيل يوسف إسماعيل نائب رئيس الهيئة، والمستشار طه عبد الفتاح سطوحى على نائب رئيس الهيئة، والمستشار سمير عبد المنعم القماش نائب رئيس الهيئة و المستشار عاطف منصور محمد و المستشار عبد العاطي أبو المعاطي محمد علي والمستشار أمين السيد حسين و المستشار أحمد عبد الله خلف والمستشار مدحت أحمد السيد عمران والمستشار فاضل أحمد عبد المقصود والمستشار محمد الأمي عبد الوهاب نائب بالهيئة والمستشار محمد كمال محمد الصغير نائب بالهيئة والمستشار محمود محمد محمود عضو بالهيئة.

وتنص لائحة الزمالك على تسليم النادى للجنة قضائية قبل الانتخابات المقبلة، حرصا على الشفافية والحياد قبل بدء الانتخابات.

الأهلى يضع بديلا تونسيا تحسبا لرحيل على معلول.. اعرف التفاصيل

وضع مسئولو الأهلى بديلا تونسيا تحسبا لرحيل على معلول، ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقى اللاعب الدولى التونسى العديد من العروض الخارجية، أبرزها بالدورى الإنجليزى.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن إدارة ناديه تدرس التعاقد مع طه ياسين الخنيسى، مهاجم الترجى التونسى، والذى ينتهى تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب مسئولو الأهلى فى عدم الانتظار لنهاية الموسم لشراء اللاعب وإنهاء الصفقة مع الترجى بشكل ودى، حتى لا يقدم النادى التونسى على قيده أفريقيا ومن ثم لا يحق للأهلى الاستفادة منه فى النسخة المقبلة من دورى الأبطال.الإسماعيلى يعزز صدارته للدورى بعد الفوز على طنطا بهدف كالديرون

نجح فريق الإسماعيلى فى الفوز على طنطا بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد طنطا، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدورى.

أحرز دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 29 من الشوط الأول.

الخطيب يقدم برنامجه الانتخابى.. ويوجه التحية لرؤساء الأهلى

حرص محمود الخطيب، المرشح على منصب الرئيس فى إنتخابات النادى الأهلى، على استعرض تاريخ رموز الأهلى وما قدموه للنادى من تضحية، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى للحديث عن برنامج قائمته الانتخابية.

مجدى عبد الغنى: السويد طلبت مواجهة الفراعنة وديا فى مارس المقبل

كشف مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، أن منتخب السويد عرض على الجبلاية مواجهة الفراعنة وديا فى شهر مارس المقبل.

وقال البلدوزر لـ"اليوم السابع"، إن هناك مفاوضات دائرة حاليا بين الاتحادين المصرى والسويدى لتحديد الموعد النهائى للمباراة، بعد استطلاع رأى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة.

رئيس الرجاء يتهم حكم مباراته أمام سموحة بـ"المرتشى" وعصام عبد الفتاح يتوعده

شن سعد أبو صندوق رئيس نادى الرجاء هجوما عنيفا على حكم مباراته مع سموحة فى الجولة التاسعة لمسابقة الدورى العام التى انتهت بخسارة الفريق المطروحى بهدف دون رد.

وكتب أبوصندوق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:"أصبحنا فى زمن تباع وتشترى فيه الضمائر مثلها مثل أى سلعة وأخص بذلك فى مجال الرياضة إذا كنت تمتلك المال والنفوذ ستستطيع شراء ضمائر الحكام فكيف للجنة العار عذرا أقصد لجنة الحكام أن تكون حقل تجارب للحكام المرتشيين على حساب الرجاء الذى يكافح ويقاتل من أجل الصمود، أخطاء كارثية ارتكبها هذا المرتشى الذى أهدى سموحة ثلاث نقاط لا يستحقها من أجل بضعة من الورق حسبنا الله ونعم الوكيل فى هذا الحكم، وفى لجنة الحكام بالكامل، التى تقوم بتجربة هذا المرتشى على حساب نادينا وأخيرا الحمدلله دائما وأبدا".

محمود طاهر: ندرس التقدم بشكوى لرئيس الجمهورية ضد اللجنة الأوليمبية

قال محمود طاهر رئيس الأهلي والمرشح فى الانتخابات المقبلة المقرر لها يوم 30 نوفمبر  أن ناديه يدرس التقدم بشكوى رسمية إلى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ضد اللجنة الأولمبية للمماطلة فى البت بقضية الأهلى الخاصة باللائحة الاسترشادية.

كانت اللجنة الأولمبية رفضت اعتماد عمومية الأهلى التى أقيمت على يومين وحضرها قرابة 15 ألف عضو، وقررت رفض اللائحة واعتماد اللائحة الاسترشادية لتدير شئون النادى الأحمر لحين إقامة الانتخابات التى ستعقد يوم 30 نوفمبر الحالى لاختيار مجلس إدارة جديد.

و أبدى محمود طاهر ، اندهاشه من الأشخاص الذين يتحدثون عن بناء استاد الأهلى فى الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه بدأ العمل فى مشروع الاستاد منذ عامين عن طريق بعض الشركات، وتم الاتفاق مع شركة هندسية كبيرة تعمل فى مجال الملاعب لبناء حلم الجماهير الحمراء.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.