اليوم.. البنك الأهلى يواجه زد إف سى لتأمين البقاء فى دورى نايل
06.07.2024 04:18
Sports رياضه
الدستور
اليوم.. البنك الأهلى يواجه زد إف سى لتأمين البقاء فى دورى نايل
حجم الخط
الدستور

يشهد ستاد القاهرة في السابعة مساء اليوم مواجهة قوية بين زد إف سي والبنك الأهلي في الأسبوع الثلاثين لمسابقة دوري نايل.

ويحتل زد إف سي بقيادة مجدي عبد العاطي المركز السادس في جدول دوري نايل برصيد 41 نقطة من 26 مباراة وله ثلاث مباريات مؤجلة مع الزمالك والأهلي وبيراميدز من الأسابيع الثالث والعشرين والخامس والعشرين والتاسع والعشرين وحقق زد إف سي عشرة انتصارات وتعادل 11 مرة وخسر خمس مباريات وسجل 36 هدفا ودخل مرماه 24 هدفا.

زد إف سي والمنافسة على المركز الثالث

وجمع زد إف سي 8 نقاط من المباريات الخمس الأخيرة بالفوز على سموحة وطلائع الجيش والتعادل مع الاتحاد السكندري وفاركو والهزيمة أمام الداخلية ويسعى للفوز والوصول للنقطة 44 والاقتراب من المربع الذهبي.

وحرص مجدي عبد العاطي على تحفيز لاعبيه وأكد لهم أم الفريق لديه حظوظ كبيرة في إنهاء الدوري في المركز الثالث وأن عليهم التركيز وتحقيق الفوز في كل المباريات المتبقية .

البنك الأهلي ومهمة تأمين البقاء

على الجانب الآخر يحتل البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة من 28 مباراة وله مباراة مؤجلة مع سموحة من الأسبوع التاسع والعشرين وحقق البنك الأهلي 8 انتصارات وتعادل ست مرات وخسر 14 مباراة وسجل 44 هدفا واهتزت شباكه 42 مرة .

وجمع البنك الأهلي 8 نقاط من المباريات الخمس الأخيرة بالفوز على بلدية المحلة والمقاولون والتعادل مع الإسماعيلي والجونة والهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا ويسعى للفوز والوصول للنقطة 33 وتأكيد ابتعاده عن صراع الهبوط.

وحرص طارق مصطفى على تجهيز ياو أنور وكريم بامبو للدفع بهما في الخط الهجومي بعد انضمام أسامة فيصل للمنتخب الأوليمبي وأكد طارق مصطفى للاعبيه أن الفوز اليوم سيكون البوابة السحرية لتأمين بقاء الفريق في دوري نايل.

 

يدير المباراة محمد الغازي ويساعده محمود أبوالرجال وعمرو جمعة ومعهم حسني سلطان حكما رابعا ومحمد الحنفي حكم فيديو ومحمد عباس قابيل مساعد حكم فيديو.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.