بعد حادث إطلاق نار بمسقط.. بلجيكا تعرب عن تضامنها مع سلطنة عمان
17.07.2024 14:00
اهم اخبار العالم World News
صدى البلد
بعد حادث إطلاق نار بمسقط.. بلجيكا تعرب عن تضامنها مع سلطنة عمان
حجم الخط
صدى البلد

 تلقي السلطان العماني هيثم بن طارق  اتصالا هاتفيّا من ملك بلجيكا  الذي أعرب عن تضامن بلاده مع السلطنة في الحادثة التي وقعت بمحافظة ‎مسقط، مشيدا بالإجراءات التي اتخذتها الجهات المختصة.

وكانت شرطة عمان السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية أعلنت في وقت سابق إنهاء إجراءات التعامل مع حادثة إطلاق النار التي وقعت مساء الاثنين بمنطقة الوادي الكبير في محافظة مسقط.

ووفق البيان الصادر عن شرطة عمان السلطانية؛ فقد أسفر الحادث عن وفاة 5 أشخاص واستشهاد أحدرجال الشرطة ووفاة الجناة الثلاثة إضافة إلى إصابة (28) شخصًا من جنسيات مختلفة بينهم(4) أشخاص أثناء تأدية واجبهم الوطني من رجال الشرطة ومنتسبي هيئة الدفاع المدني والإسعاف.

وأشار البيان الي انه تم نقل المصابين  إلى المؤسسات الصحي لتلقي العلاج، لافتا الي استمرار عمليات التحري والبحث والتحقيقات في ملابسات الحادثة .

ووفقا لوكالة الأنباء العُمانية فقد قالت الشرطة العمانية في بيان لها؛ أنها تعاملت مع حادثة إطلاق نار في منطقة الوادي الكبير، ما أسفر عن مقتل عدد من الأشخاص وإصابة آخرين".

وذكر البيان أنه تم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات الأمنية للتعامل مع الحادث، واستكمال إجراءات جمع الأدلة والتحقيق فيها.

ووقعت الحادثة بالقرب من مسجد الإمام علي في منطقة الوادي الكبير، فيما أظهرت مقاطع فيديو، أشخاصاً يفرون وسط دوي طلقات نارية بالقرب من المسجد

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.