الأهلى يشترط عرضًا رسميًا لدراسة رحيل أفشة فى يناير
28.11.2022 03:15
Sports رياضه
الدستور
الأهلى يشترط عرضًا رسميًا لدراسة رحيل أفشة فى يناير
حجم الخط
الدستور

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء عن حقيقة العرض الاسكتلندي لضم محمد أفشة في الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

وقال مصدرمسئول، إن وكيل اللاعب تحدث فقط مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن موقف الأهلي والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني، حال وصول عرض من سيلتك الاسكتلندري لرحيل أفشة في يناير المقبل

وأضاف أن إدارة الكرة أكدت على بقاء اللاعب، خاصة أن هناك تمسكًا بالقوام الأساسي للفريق في يناير، وأن الحديث عن رحيل أي لاعب سيكون بنهاية الموسم، كما أن الأهلي لا يناقش عروضًا شفهية ولكن ينتظر وصول العروض الرسمية فقط.

ولفت إلى أن الموافقة علي بيع اللاعب ستكون في حالة واحدة وهى وصول عرض مالي مغر لشراء اللاعب يتعدي القيمة المالية التي يحددها مسئولو القلعة الحمراء، والتي تتخطي الـ5 ملايين دولار.

وأكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه توقع ما حدث في مباراة المقاولون العرب، بكأس مصر، والوصول لركلات الترجيح.

وقال كولر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "مباريات الكأس أهم ما فيها هو التأهل، وهذا ما حققناه".

وأضاف المدرب السويسري:"قلت للاعبي الأهلي قبل المباراة، ليس من المهم موعد تأهلنا، سواء في الوقت الأصلي أو الإضافي أو بركلات الترجيح، ولكن المهم أن نتأهل، وبالفعل سمعوا كلامي وتأهلوا بركلات الترجيح".

وتابع كولر: "للأسف في المباراة تم إجبارنا على أن نتسرع في تمريراتنا وتصرفاتنا.. حاولنا أن نلعب بأسلوبنا، ولكن المنافس دافع وأغلق المساحات وصعّب علينا الأمور".

وحقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزًا صعبًا على المقاولون العرب بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب ربع نهائي كأس مصر.

وبتلك النتيجة يتأهل للدور نصف النهائي من كأس مصر، ليلاقي سموحة المتأهل مسبقًا، وذلك في مباراة مُحددًا لها مبدئيًا منتصف شهر يناير المقبل.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.