بصواريخ محمولة على الكتف.. الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل القيادي إبراهيم النابلسي
09.08.2022 04:00
اهم اخبار العالم World News
صدى البلد
بصواريخ محمولة على الكتف.. الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل القيادي إبراهيم النابلسي
حجم الخط
صدى البلد

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم "الثلاثاء"، مقتل فلسطينيين اثنين إثر عملية مداهمة في مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بيانًا أكد فيه أنه "في نهاية عملية مطاردة وعملية مشتركة للجيش الإسرائيلي والشاباك والجيش الإسرائيلي"، قُتل الفلسطيني إبراهيم النابلسي وشاب آخر معه، موضحا أنه "تم تبادل لإطلاق النار خلال العملية، واستخدم الجيش الإسرائيلي وسائل خاصة بينها صواريخ محمولة على الكتف".

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الرسمية، في وقت سابق صباح اليوم، إن قوة من وحدة "يمام" الخاصة التابعة للشرطة اغتالت النابلسي بعد محاصرة منزله صباح اليوم الثلاثاء في مدينة نابلس.

كما قالت قناة "كان" الإسرائيلية الرسمية: إن "النابلسي ينتمي إلى كتائب شهداء الأقصى الذراع العسكري لحركة فتح، وقد هرب عدة مرات من محاولات اعتقال قام بها الجيش الإسرائيلي وقوات الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية".

وزعمت القناة أن النابلسي كان متورطا في هجوم إطلاق النار على "قبر يوسف" الذي وقع في نهاية شهر يونيو الماضي في نابلس، حيث أصيب جندي ومستوطنان.

من جهتها، نقلت وكالة "شهاب" الفلسطينية عن مصادر طبية قولها، إن "المطارد إبراهيم النابلسي حي والطواقم الطبية تقوم بعملية إسعافه في مستشفى رفيديا ولا صحة للأنباء التي تتحدث عن استشهاده".

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.