توحيد البيت الفلسطينى.. تفاصيل لقاء عزام الأحمد والرئيس اللبناني
04.07.2022 11:41
اهم اخبار العالم World News
الدستور
توحيد البيت الفلسطينى.. تفاصيل لقاء عزام الأحمد والرئيس اللبناني
حجم الخط
الدستور

التقى عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، اليوم الإثنين، الرئيس اللبنانى العماد ميشال عون، بحضور السفير الفلسطينى أشرف دبور، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير فتحي أبو العردات.

كما هنأ الأحمد خلال اللقاء الرئيس اللبنانى بإنجاز الانتخابات النيابية، معربا عن ثقته بقدرة لبنان على تجاوز أزماته وعودته إلى لعب دوره المتميز في محيطه والعالم، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية وفا.

وأطلع الأحمد الرئيس اللبناني على التحركات السياسية التي تشهدها الساحة الفلسطينية، والاعتداءات الإسرائيلية المستمرة ضد أبناء الشعب الفلسطينى ومقدساته الإسلامية والمسيحية، خاصة في مدينة القدس، وتصاعد المقاومة الشعبية بوجه المستوطنين وجيش الاحتلال في كافة مخيمات ومدن وقرى الضفة الغربية.

من جانبه، حمل الرئيس عون الأحمد تحياته إلى الرئيس أبومازن وتمنياته بأن يحقق الشعب الفلسطيني ما يصبو إليه بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الـ67 وعاصمتها القدس، وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

وأكد الرئيس اللبنانى أن منظمة التحرير هي عنوان الشعب الفلسطيني وهي التي تقود العمل الوطني الفلسطيني، مشددا على ضرورة توحيد البيت الفلسطيني.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.