مسابقة عالمية من كنيسة المهجر للاحتفال باليوم القبطى العالمى
03.05.2023 17:26
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
الدستور
مسابقة عالمية من كنيسة المهجر للاحتفال باليوم القبطى العالمى
حجم الخط
الدستور

أطلقت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا يوسف مطران إيبارشية جنوب الولايات المتحدة الأمريكية، مسابقة بمناسبة الاحتفال باليوم القبطي العالمي.

وطلبت الكنيسة من المشاركين في المسابقة تصوير مقطع فيديو عن أحد الآباء البطاركة الأقباط في العشرة قرون الأولى مدته دقيقة إلى دقيقتين ويحوي قصة واحدة من حياة هذا البابا أثرت على حياة الفرد الروحية، على أن يتضمن الفيديو اسم المشترك وعمره واين يقيم والايبارشية والكنيسة التي ينتمي إليها- كذلك يلزم أن يكون المشارك متواجدا بنفسه في الفيديو إلى جانب صورة الأب البطريرك أن وجد.

الفئات العمرية المشاركة الفئة الأولى حتى 12 سنة،  الفئة الثانية من 13 حتى 21 سنة،  الفئة الثالثة أكبر من 21 سنة، على أن تكون الجوائز للتصفيات العالمية المركز الأول: 1000 دولار أمريكي، المركز الثاني: 750 دولارا أمريكيا، المركز الثالث: 500 دولار أمريكي.

ويتم الاشتراك من خلال يتم إرسال الفيديو في موعد غايته 12 مايو 2023 على إيميل خصصته الكنيسة لاستقبال الأعمال وهو zmcoptic @ gmail. com،  وسوف يتم تكريم المشتركين من أساقفة الايبارشيات إلى جانب تصعيد المتميزين إلى التصفية العالمية.

وتحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، خلال الفترة الراهنة بفترة الخماسين المقدسة

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.