رئيس مودرن سبورت: أرفض المتاجرة فى مسألة وفاة أحمد رفعت
07.07.2024 06:22
Sports رياضه
الدستور
رئيس مودرن سبورت: أرفض المتاجرة فى مسألة وفاة أحمد رفعت
حجم الخط
الدستور

تحدث وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق، مشيرًا إلى أن راتبه مستمر حتى نهاية عقده.

وكان مودرن سبورت قد أعلن صباح السبت، عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق بعد صراع مع المرض خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية وسقوطه على أرضية الملعب خلال مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي ببطولة الدوري.

وقال وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية: "أحمد رفعت كان على خُلق وكان إنسان محترما للغاية، كنت معه منذ أيام في الاستاد وجاء لمؤازرة زملائه".

وأضاف: "لقد خضع رفعت لتحاليل كثيرة جدا ومن بينها تحليل جينات أثبت أنه توجد لديه نسبة عالية بأمراض قلبية وكان من المتوقع أن تتكرر نفس الإصابة".

وتابع: "رفعت قام بتركيب دعامتين في القلب كذلك كان مطلوبا منه تركيب جهاز تنظيم كهرباء القلب، وأحد الأطباء قال لي إن تركيب الجهاز لن يُحدث الفارق لأن هناك جزءا من القلب حدث له تليّف".

وواصل حديثه: "الأمر صعب للغاية على أهله وأصدقائه فقد كان دائمًا ما يساند زملاءه ونقله للمستشفى أخذ وقتًا طويلا وعندما سقط على أرضية الملعب نُقل فورا إلى المستشفى الذي كان بجانب الاستاد وكان هناك طبيب إنما هذه المرة نقله للمستشفى استغرق قرابة 45 دقيقة ورفعت دخل المستشفى وكان شبه متوفى والأطباء حاولوا وقاموا بكل ما يمكنهم فعله لمدة ساعة ونصف الساعة".

واستمر: "خلال الفترة الماضية حاولنا تركيب جهاز بشكل مستمر معه من أجل متابعة أي شيء يحدث في القلب لكنه لم يستخدمه في النهاية".

واستكمل: "لا يوجد أحد من إدارة مودرن سبورت وضع ضغوطا على أحمد رفعت، مستحيل أن نترك عليه ضغوطا خارجية لكن في النهاية هذا قضاء الله".

وأردف: "عقد أحمد رفعت يتبقى عليه موسم واحد وراتبه مستمر لنهاية عقده، ولو الأسرة احتاجت أي شيء زيادة أنا موافق".

واختتم: "لقد عاد أحمد رفعت من المرض بمعجزة شديدة وهذه حكمة من الله وهو عاد لشيء مخصوص لا نعرفه، وأتمنى من السوشيال ميديا ووسائل الإعلام ألا تتم المتاجرة في وفاته".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.