فياريال ضد أتلتيكو مدريد.. الروخي بلانكوس يحسم الشوط الأول بهدف عكسي
28.02.2021 23:23
Sports رياضه
اليوم السابع
فياريال ضد أتلتيكو مدريد.. الروخي بلانكوس يحسم الشوط الأول بهدف عكسي
حجم الخط
اليوم السابع

حسم فريق أتلتيكو مدريد أحداث الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه فياريال لصالحه 1-0، خلال اللقاء المقام حاليا على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا"، حيث جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 27 عبر ألفونسو بيدرازا مدافع الغواصات الصفراء عن طريق الخطأ في مرماه.

 

فياريال ضد أتلتيكو مدريد

 

<iframe style="box-sizing: border-box; padding: 0px; margin: 0px auto; display: block; max-width: 100%; position: relative !important; min-height: 350px !important;" src="https://streamable.com/e/01wz8m" width="667" height="445" frameborder="0" scrolling="no" allowfullscreen=""></iframe>

وجاء تشكيل أتلتيكو كالتالي: يان أوبلاك، شيمي فرساليكو، سافيتش، فيليبي، ماريو هيرموسو، ليمار، ساؤول، كوكي، توماس ليمار، أنخيل كوريا، لويس سواريز.

ويحتل فريق الغواصات الصفراء بقيادة مديره الفني أوناي إيمري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الأول برصيد 55 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

ودخل أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، ولا يبحث سوى عن الفوز الغائب فى آخر جولتين، بعد التعادل والخسارة أمام ليفانتي في مباراتين متتاليتين، وهو ما أدى إلى تقلص الفارق مع ريال مدريد الوصيف، قبل انطلاق الجولة إلى 3 نقاط فقط، مع وجود أفضلية مباراة مؤجلة للروخي بلانكوس.

كما تعرض أتلتيكو مدريد للخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف دون مقابل، الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

أما فريق فياريال فدخل مواجهة الليلة، وهو أيضا يعاني من غياب الانتصارات في الليجا في آخر 6 جولات، محققا 5 تعادلات وخسارة، وهو ما أدى إلى ترجع ترتيبه في الجدول.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.