الأنبا بولس يبارك عروض كورال مدارس الأحد بكنيسة العذراء في نيو برونزويك
19.09.2022 16:45
اخبار الكنيسه في امريكا الشماليه Church news in North America
وطنى
الأنبا بولس يبارك عروض كورال مدارس الأحد بكنيسة العذراء في نيو برونزويك
حجم الخط
وطنى

بارك نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس -أسقف الرعاية والعمران-، أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، عروض كورال مدارس الأحد بكنيسة السيدة العذراء ومار جرجس في مونكتون في إقليم نيو برونزويك شرق كندا على المحيط الأطلسي.

وشاهد مع نيافته عروض هذا الكورال الرائع أبونا الحبيب والغالي القمص دانيال رزق وعدد كبير من شعب الكنيسة وعائلات أعضاء الكورال، الذين شعروا بتشجيع كبير وسط ثناء عريض من المشاهدين للعروض الرائعة المقدمة.

وقدم الكورال مجموعة من الألحان والتسابيح والترانيم القبطية الأرثوذكسية باللغة القبطية والإنجليزية. وعبر أعضاء كورال مدارس الأحد بكنيسة السيدة العذراء مريم ومار جرجس عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بحضور وتشجيع أبونا الأسقف جزيل الاحترام الأنبا بولس، مؤكدًا سعادة نيافته وفرحته بالتواجد وسط أبنائه وبناته من شعب الكنيسة، ومشجعًا الأطفال الصغار من أعضاء كورال مدارس الأحد، وأنهم مستقبل الكنيسة المفرح، المحب للسيد المسيح والكنيسة، والتي تقدم كل الخدمات الروحية والدينية لتشجيع وتنشئة ونمو أبنائها وبناتها روحيا ونفسيا.

وأثنى نيافته على الدور الإيجابي للخدام والخادمات بمتابعة الآباء الكهنة الأجلاء الذين يقومون به لخدمة شعب الكنيسة من مختلف الأعمار، ومنهم مرحلة رياض الأطفال والابتدائي وغيرها من المراحل العمرية، بما يجعل الإيمان المسيحي الصحيح وكلمة الروح القدس المتواجدة في الكتاب المقدس نبراسًا للجميع يسير على نوره ويلهج فيه في حياته.

 

هذا واجتمع أبونا الأسقف جزيل الاحترام الأنبا بولس -أسقف الرعاية والعمران- أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا مع الخدام والخادمات لمختلف المراحل العمرية في الخدمة، لدعمهم وتشجيع من أجل نمو الخدمة ونشر كلمة الله الحية في الكتاب المقدس بين جميع الأعمار والفئات لشعب كنائس أقاليم شرق كندا على المحيط الأطلسي. والحديث عن خدمة التربية الكنسية ومدارس الأحد التي هي ثمرة جهد وعمل الجميع على مدار سنوات طويلة للآباء الكهنة الأجلاء والخدام والخادمات، يقومون بها بكل أمانة وطول أناة واسترشاد بكلمة الله الحية في الكتاب المقدس، من أجل الإعداد الأمين، حسب الإيمان المسيحي الصحيح، للشعب، والأجيال القادمة للأطفال والشباب، الذين يمثلون مستقبل الكنيسة، في ظل نمو الخدمة رغم تحدياتها وأعبائها والجميع سيعمل من أجل أن تنمو الخدمة وتتطور بما يحقق سلام وبركة ونعمة لجميع الشعب.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.